الارشيف / منوع

دكتور يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار

اخبار من اليمن الدكتور محمد الأحمدي" أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني ، خلال لقاء ببرنامج " من السعودية " ، عن وجود توصيات علمية تؤكد على أهمية تناول الفلفل الحار حيث يقلل من نسبة الموت المبكر.

وقال الدكتور محمد الأحمدي، إن 14% هي نسبة تقليل الموت المبكر عند الأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار ، مقارنة مع من لايتناولونه، وهذه من أشهر الدراسات العلمية بأكثر المجلات على مستوى العالم . وأضاف، هذه التوصية واضحة جدا ، وإذا ذهبت إلى جامعة هارفارد ، وغيرها ، تجد أن كل المستشفيات والمؤسسات الكبرى تؤكد على أهمية تناول الفلفل الحار .

 

 

 

وأوضح ، للفلفل الحار فوائد على صحة القلب حيث أنه يقلل نسبة الوفاة المبكر ، وأيضا للفلفل الحار فوائد أخرى منها تقليل نسبة الكوليسترول الضار ، وانخفاض السكر.

 

 

 

طبيب سعودي يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.

 

 

وقد تم استيراد هذا الخبر طبيب سعودي يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.

 

 

ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبيب سعودي يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
دكتور يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دكتور يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دكتور يكشف مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار.

قد تقرأ أيضا