الارشيف / اخبار الفن

هل يُعاقب كهربا بسبب إشارة دعم فلسطين في الدوري الإفريقي؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي المصري، بعد احتفاله بعلامة النصر عقب هدفه في مرمى سيمبا التنزاني.

وسجل كهربا هدف التعادل والثاني للأهلي في شباك سيمبا، حيث حرص على الاحتفال بعلامة النصر، دعمًا للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني خلال الحرب مع قوات الاحتلال.

ونفى سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، توقيع عقوبة على محمود كهربا، مؤكدًا أن السويسري إنفانتنينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم يبدى انزعاجه من احتفال اللاعب.

وشدد: "ما يؤكد ذلك هو ما يحدث في جميع ملاعب العالم وليست الفريق المصرية فقط، العالم كله يدعم فلسطين، رغم أنها قضيتنا في الملاعب العربية، ولكن هل تتم معاقبة جميع ملاعب العالم؟".

واختتم سيف زاهر تصريحاته: "غيروا الشريط، دعم الأهلي والزمالك لفلسطين يستحق التحية وتعظيم سلام من الجميع، الجميع يتمنى زوال الأزمة الفلسطينية".

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الإفريقي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع النهائي، ليتأجل الحسم إلى مباراة القاهرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هل يُعاقب كهربا بسبب إشارة دعم فلسطين في الدوري الإفريقي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل يُعاقب كهربا بسبب إشارة دعم فلسطين في الدوري الإفريقي؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل يُعاقب كهربا بسبب إشارة دعم فلسطين في الدوري الإفريقي؟.

قد تقرأ أيضا