الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الى محافظة المهرة لمتابعة تداعيات الاعصار"تيج "

اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت:
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، الى محافظة المهرة لمتابعة التداعيات المحتملة للإعصار "تيج".

ومن المقرر ان يعقد فخامة الرئيس اجتماعا بقيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظة للاطلاع على الاستعدادات والتدابير التي تم اتخاذها للحد من اثار الاعصار ومواجهة الاضرار المحتملة وحماية الارواح والممتلكات.

وكان مركز الانذار المبكر، قد حذر في وقت سابق المواطنين في محافظتي المهرة وسقطرى ومناطق شرق محافظة حضرموت بأخذ الحيطة والحذر قبيل دخول الحالة المدارية التي بدأت تاثيراتها اليوم على محافظة سقطرى ومصحوبة بهطول للأمطار الغزيرة، و رياح شديدة السرعة على المناطق الساحلية والمياه الإقليمية.
ودعاء المركز المواطنيين الى الابتعاد عن بطون الاودية، و تجنب مرور المركبات في مجاريها وفروعها الممتدة الى مداخل المدن والقرى، والتريث في السفر بين المناطق والمديريات المعرضة للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة للاعصار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الى محافظة المهرة لمتابعة تداعيات الاعصار"تيج " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الى محافظة المهرة لمتابعة تداعيات الاعصار"تيج "، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الى محافظة المهرة لمتابعة تداعيات الاعصار"تيج ".

قد تقرأ أيضا