الارشيف / اخبار الفن

"لا أدعم فلسطين ولا أهتم إلا بالكرة".. فيديو مُريب لـ صلاح يُثير جدلا واسعا

اخبار من اليمن تعرض النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى انتقادات عنيفة خلال الفترة الماضية، بسبب تأخره في دعم فلسطين على غرار باقي اللاعبين العرب، وخاصة لما له من تأثير كبير باعتباره لاعب عالمي وأحد أشهر النجوم في العالم.

وخرج محمد صلاح في مقطع فيديو نشره عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا إلى وقف المجازر وإدخال المساعدات الإنسانية فورا إلى القطاع المحاصر.

وبالرغم من ذلك تعرض محمد صلاح إلى سيل من الانتقادات مجددًا، إذ قال الكثيرون إن فيديو "فخر العرب" لم يتضمن إدانة صريحة للاحتلال الإسرائيلي ودعم فلسطين في مواجهة الاحتلال.


فيديو قديم وترجمة مُضللة


وفي الأثناء، انتشر مقطع فيديو آخر قديم للنجم المصري، أثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن ترجمة الفيديو جاءت مضللة، إذ جاء في النص المرافق للمقطع المصور قول اللاعب المصري: "أنا لا أدعم فلسطين…لا أهتم إلا بكرة القدم".

وبحسب وكالة "فرانس برس"، هذا الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، قديم ولم يأت خلاله صلاح على ذكر فلسطين كما ادعت المنشورات.

ومع البحث عن مقطع الفيديو الأصلي، نجد نسخة أطول منشورة خلال السنوات الماضية على موقع يوتيوب.

وكان صلاح يعلق حينها على المباراة الأولى التي خاضها مع نادي ليفربول الإنجليزي عام 2017، وقال ردا على سؤال: "صراحة لقد كنت سعيدا جدا حتى اللحظة الأخيرة. هذه هي رياضة كرة القدم، وهذه المباراة الأولى لنا. يجب أن نستمر في التطلّع إلى الأمام. أنا على ثقة بأننا سنفوز في المباريات المقبلة".

ولم يأت صلاح على ذكر فلسطين لا من قريب أو بعيد بهذه المقابلة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"لا أدعم فلسطين ولا أهتم إلا بالكرة".. فيديو مُريب لـ صلاح يُثير جدلا واسعا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "لا أدعم فلسطين ولا أهتم إلا بالكرة".. فيديو مُريب لـ صلاح يُثير جدلا واسعا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "لا أدعم فلسطين ولا أهتم إلا بالكرة".. فيديو مُريب لـ صلاح يُثير جدلا واسعا.

قد تقرأ أيضا