الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: قصف اسرائيلي مباشر على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة ”فيديو”

اخبار من اليمن شن طيران الاحتلال الصهيوني قبل قليل، قصفا جويا مباشرا على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة، بعد أيام قليلة من مجزرة إبادة جماعية غير مسبوقة ارتكبها الاحتلال في مسشتفى المعمداني وسط القطاع المحاصر.

وقالت مصادر فلسطينية قبل قليل، إن طائرات الاحتلال الصهيوني شنت غارات مباشرة على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة، وغارات أخرى على منزل بالقرب من مستشفى الشفاء غربي المدينة.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، الدكتور أشرف القدرة، قال إن جميع مستشفيات القطاع تلقت تحذيرات من جيش الاحتلال بقصفها.

وعبر عن تخوفه من ارتكاب الاحتلال الصهيوني لمجازر وحشية بحق المدنيين أكبر من مجزرة مستشفى المعمداني التي ارتكبها الاحتلال مساء الثلاثاء الماضي، وراح ضحيتها أكثر من 500 شهيد معظمهم من النساء والأطفال.

اقرأ أيضاً

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، قال في وقت سابق من فجر اليوم الإثنين، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 24 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل مجزرة لكل ساعة، راح ضحيتها 266 شهيدًا بينهم 117 طفلا أغلبهم جنوبي قطاع غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: قصف اسرائيلي مباشر على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: قصف اسرائيلي مباشر على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: قصف اسرائيلي مباشر على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا