الارشيف / اخبار اليمن

القرآن بدل البنج.. شاهد كيف يتم إجراء عمليات جراحية لأطفال غزة بدون تخدير نتيجة الحصار ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، إجراء طبيب عملية جراحية لأحد أطفال غزة، مع اللجوء إلى قرآءة القرآن الكريم، نظر لعدم وجود البنج، جراء استمرار الحصار الظالم على القطاع.

ويظهر الطفل وهو جريح جراء إصابته أثناء قصف اسرائيلي على منزلهم بقطاع غزة، ويقرأ القرآن أثناء إجراء الطبيب له العملية في ساقه دون تخدير.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة أكدت أن 95% من مواد التخدير في مستشفيات غزة نفدت، وأنه يتم إجراء العمليات بدون تخدير.

وفي الأثناء ومنذ ساعات، يواصل الاحتلال الصهيوني قصفا عنيفا لم يسبق له مثيل منذ بدء العدوان على قطاع غزة، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

اقرأ أيضاً

وذكرت مصادر فلسطينية إن الاحتلال الإسرائيلي يمطر غزة بغارات عنيفة وغير مسبوقة، في متخلف أحياء القطاع المحاصر.

في الأثناء ارتقى 14 شهيد وأكثر من 25 إصابة في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي على 3 منازل على رؤوس ساكنيها في خانيونس جنوب قطاع غزة .

وتلقت جميع مستشفيات قطاع غزة الليلة، إنذارات من جيش الاحتلال بالإخلاء تمهيدا للقصف الممنهج والمتعمد من قبل الاحتلال الغاشم، أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع، بحسب المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الذي عبر عن تخوفه من ارتكاب الاحتلال الصهيوني لمجازر وحشية بحق المدنيين أكبر من مجزرة مستشفى المعمداني التي ارتكبها الاحتلال مساء الثلاثاء الماضي، وراح ضحيتها أكثر من 500 شهيد معظمهم من النساء والأطفال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القرآن بدل البنج.. شاهد كيف يتم إجراء عمليات جراحية لأطفال غزة بدون تخدير نتيجة الحصار ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القرآن بدل البنج.. شاهد كيف يتم إجراء عمليات جراحية لأطفال غزة بدون تخدير نتيجة الحصار ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القرآن بدل البنج.. شاهد كيف يتم إجراء عمليات جراحية لأطفال غزة بدون تخدير نتيجة الحصار ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا