الارشيف / اخبار الفن

العراق.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني في بغداد وعموم المحافظات

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة لينك نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 بغداد وعموم المحافظات.

 

حيث أنه  منذ أن ظهرت النتيجة وهناك الكثير من التساؤلات حول رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، خاصة وأن الكثير من أولياء الأمور والطلبة قدموا الكثير من الاعتراضات على تصحيح بعض المواد لإنه حسب رؤيتهم جاءت نتائج بعض المواد مجحفة واقل من توقعاتهم، ورأي الكثير من الطلبة أنها اقل مما يستحقون وأنهم قدموا إجابات تستحق درجات أفضل من التي حصلوا عليها.

العراق.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني في  بغداد وعموم المحافظات

 


ولقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن بدأ قبول طلبات الاعتراضات على النتيجة يومي 16 و17 أكتوبر، ويكون هذا عبر المدرسة التي يذهب إليها الطالب مع دفع رسوم قيمتها ثلاثة الاف دينار عراقي.

 


إن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني هو الخطوة الأولى التي توفرها الوزارة لتصحيح أي أخطاء في تصحيح المواد، والتقديم يكون مباشرة في المدارس والمديريات التعليمية في فترة زمنية محددة مع اتباع كافة الإجراءات المطلوبة، ويمكن معرفة نتائج الاعتراضات من خلال هذه الخطوات:


  • وزارة التربية والتعليم العراقية هنا
    كتابة بيانات الطالب وتحديد المحافظة.
    تحديد القسم سواء كان علمي أو أدبي أو أحيائي.
    النقر على استعلام.
    خلال لحظات ستظهر له النتيجة.


ويجب الاشارة إلى أنه تتم مراجعة الدرجات من قبل لجنة متخصصة وسيتم التواصل مع الطلاب لابلاغهم بالنتيجة، وهذه الخدمة تحرص عليها وزارة التعليم العراقية لتحقيق العدالة التعليمية.

 

الحصول على النتائج يتم بشكل الكتروني من خلال المنزل وذلك بعد أن يقوم الطالب بالتوجه مباشرة إلى موقع الوزارة الرسمي، أو يمكن إتمام عملية استخراج النتائج عن طريق رابط ملازمنا الذي ينشر النتائج في كل المواد الدراسية دون أي صعوبات لم يتم الاستعلام عنها بشكل فوري بعد كتابة الرقم الامتحاني الخاص بالطالب صحيح.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
العراق.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني في بغداد وعموم المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العراق.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني في بغداد وعموم المحافظات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العراق.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني في بغداد وعموم المحافظات.

قد تقرأ أيضا