الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة برشلونة Barcelona المقبلة في الدوري الإسباني بعد الفوز أمام أتلتيك بلباو

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز أمام أتلتيك بلباو.

 

حيث تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من تحقيق انتصار مهم أمام نظيره فريق أتلتيك بلباو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال مدريد يوم 28 أكتوبر الجاري في قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم السبت المقبل والموافق 28 من شهر أكتوبر في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت الإمارات.

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 24 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 25 نقطة.

 

وسوف يتم نقل مباراة الكلاسيكو بين فريق برشلونة ونظيره فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة برشلونة Barcelona المقبلة في الدوري الإسباني بعد الفوز أمام أتلتيك بلباو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة برشلونة Barcelona المقبلة في الدوري الإسباني بعد الفوز أمام أتلتيك بلباو، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة برشلونة Barcelona المقبلة في الدوري الإسباني بعد الفوز أمام أتلتيك بلباو.

قد تقرأ أيضا