الارشيف / اخبار الفن

وفاء الكيلاني: ألا من مغيث ! لكم الله يا اهل غزة.. ولك الله يا فلسطين

اخبار من اليمن حرصت الإعلامية وفاء الكيلاني على الدعاء لأهل غزة، بعد أزمتهم الأخيرة جراء الحرب التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي عليهم.

وكتبت وفاء الكيلاني في تغريدة عبر إكس: "ألا من مغيث ! لكم الله يا اهل غزة، ولك الله يا فلسطين"
 


وتقدم الإعلامية وفاء الكيلانى برنامج "السيرة" المذاع على قناة Dmc، وذلك يومى الخميس والجمعة من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.


تعددت اعمالها وتنوعت برامجها فمنها برنامج (غنيلي) قدمته علي قناة روتانا طرب ثم برنامج المنوعات (فيه ايه ) حيث ركزت فيه علي عقد النجوم ومخاوفهم وخاضت في ماضيهم ثم جاء برنامج (صندوق الدنيا ) ثم برنامج ( ضد التيار ) ثم برنامج (دون رقابة ) ثم برنامج (نورت ) علي قناة (ام بي سي ) ثم انتقلت إلى قناة (ام بي سي ) مصر ببرنامج (قصر الكلام ) ثم برنامج (الحكم ) وفي عام 2015 قدمت برنامج (المتاهة ) استضافت فيه نجوما من الوطن العربي في شتي المجالات.

 

وفي سياق اخر طالب الهلال الأحمر الفلسطيني، بزيادة الإمدادات من أكفان الموتى، في ظل استمرار الإمدادات المصرية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح المصري.

 

ويعمل الهلال الأحمر المصرى على سرعة توفير الاحتياجات الضرورية للهلال الأحمر الفلسطينى من ضروريات يحددها أشقاؤنا فى فلسطين والتى يتربع على رأس أولياته المستلزمات الطبية التى يعانون من نقص شديد بها على كل القطاعات.

 

وأكد الأمين العام للهلال الأحمر بالعريش رائد عبد المقصود، أنه تم تسليم 17 شاحنة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الطبية التى تحتاجها الأطقم الطبية فى مستشفيات غزة، فى إسعاف المصابين والجرحى خاصة أن هناك عجزًا شديدًا بها، على أن يتم ترتيب المساعدات الأخرى من أغذية وغيرها من الاحتياجات وفق الترتيب الضرورى حسب الاحتياج

 

وكان الهلال الأحمر الفلسطينى قد طالب بترتيب أولية الاحتياج أولًا للأدوية ثم المستلزمات الطبية ثم المستلزمات الغذائية والمياه، كما طالبوا أيضًا بتوفير أكفان لوجود عجز لديهم والتي سوف يتم توفيرها لهم سريعًا، تم إرسال أعداد مهولة من المساعدات من دول كثيرة قد تصل إلى الآن إلى 2000 طن من المساعدات، بالإضافة إلى مساعدات أخرى متوقع وصولها، وفور وصولها يتم تخزينها في عدد من الأماكن التابعة لوزارة الصحة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وفاء الكيلاني: ألا من مغيث ! لكم الله يا اهل غزة.. ولك الله يا فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاء الكيلاني: ألا من مغيث ! لكم الله يا اهل غزة.. ولك الله يا فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاء الكيلاني: ألا من مغيث ! لكم الله يا اهل غزة.. ولك الله يا فلسطين.

قد تقرأ أيضا