الارشيف / اخبار الفن

في رسالة باللغة العبرية.. "بسمة وهبة: نتنياهو مجرم حرب

اخبار من اليمن وجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة رسالة باللغة العبرية للشعب الإسرائيلي على الهواء، قائلة: "أنا هحاول أوجه رسالة بالعبري للشعب الإسرائيلي".

 

وقدمت "بسمة وهبة" خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" رسالة باللغة العبرية، تتحدث فيها عن الأسرى الإسرائيليين، وما سبب عدم اهتمام نتنياهو بالأمر وهم من شعبه.


وقالت "بسمة وهبة ": يارب رسالتي تتشير وتوصل للشعب الإسرائيلي علشان يعرف نتنياهو بيعمل فيهم ايه، بالاخص أن المنشورات بتاعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتحذر جميع المنشورات  الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

 

وأضافت "بسمة وهبة" نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني ومسئول غير حكيم ومتهور مجرم حرب، مضيفة: اريد الشعب الإسرائيلي يسأل نتنياهو ما هو مصير الرهائن والأسرى الإسرائيلين في غزة، ولكن الحكومة الإسرائيلية تقمع اي شخص في إسرائيل يقول كلمة الحق لصالح الشعب الفلسطيني.


وطالبت "بسمة وهبة" الشعب الإسرائيلي بالبحث عن حل مع السفاح نتنياهو لكي يعيشوا في سلام، ولا بد من العودة إلى التاريخ والرجوع إلى التوراة ليعرفوا أنه لا مكان لإسرائيل وفلسطين مكان صاحبه الفلسطينيين، والحكومات الصهيونية تريد نزيف الحقائق من أجل السطو على هذه الأرض، لذلك خرج بعض اليهود رافضين ما يفعله الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني، ويفعلون مع الشعب الفلسطيني ما فعله هتلر مع اليهود الهولوكوست.


قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي يفعل ما يشاء في استهداف فلسطين لأن أحدا لا يحاسبه، موضحة: "يحاصر الفلسطينيين ويقتلهم بأبشع الطرق، كيف يحدث هذا؟ هذا شيء لا يحتمل، لكنه أذى شعبه بسبب ما يفعله في فلسطين".

 

وتابعت "بسمة وهبة": "هناك انتفاضة في مصر وكل العالم مثل كوريا وأمريكا والدول الأسيوية وإنجلترا، ويمكنك ألا تكون مسلما وتدافع عن فلسطين، فلا يوجد إنسان يقبل ذلك".

 

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة: "الإسرائيليين مَن يدفعون ثمن ما يحدث في نهاية المطاف، نتنياهو لديه شهوة الغضب والانتقام، لكنه مش في دماغه شعبه والمستقبل هيحصل فيه ايه، والناس الموجودة وتنتفض في كل العالم هتعامل اليهود ازاي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
في رسالة باللغة العبرية.. "بسمة وهبة: نتنياهو مجرم حرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في رسالة باللغة العبرية.. "بسمة وهبة: نتنياهو مجرم حرب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في رسالة باللغة العبرية.. "بسمة وهبة: نتنياهو مجرم حرب.

قد تقرأ أيضا