الارشيف / منوع

سم قاتل .. احذر مزج هذه الخضروات والفواكه مع بعضها نتيجة خطيرة على حياتك وصحة أسرتك

اخبار من اليمن اول الإنسان الخضروات والفواكه أمر مهم للغاية، فالجسم يحتاج إلى فيتامينات وبروتينات موجودة فى الخضروات، حيث أن الخضروات غنية بالفيتامينات الهامة والمعادن التى تعالج العديد من أمراض الجسم، وكذلك الفاكهة فهى تمد الجسم بطاقة عالية، ولا يمكن لأى شخص الاستغناء عن تناول الفواكه والخضروات، فهناك بعض الخضروات التى تعالج الأنيميا مثل الفلفل الاخضر والباذنجان والبنجر، وكذلك الفواكه مثل الرمان، فكل نوع خضار أو فاكهه له دور هام فى جسم الإنسان، ولكن على الرغم من فوائدهم العديد للجسم إلا أن هناك العديد من الفواكه والخضروات التى لابد من تجنب خلطها ببعض، حتى لا تصيب الجسم بأمراض. احذر خلط هذه الفواكه والخضروات مع بعضها هناك عدة خضروات وفواكه عند خلطها سويا وتناولها تعود على الجسم بالسلب، وتسبب له أضرار سلبية، لذا حرصنا أن نوضح لكم هذه الفواكه والخضروات وخاصة مع دخول شهر رمضان الكريم، ورغبة الأمهات دائما فى عمل العصائر وخلط أكثر من نوع فاكهه وخضروات مع بعضها، رغبة من تعويض الجسم بالبروتين وغيره بسبب الصيام، ولكن هذه الخلطات تسبب كارثة صحية، فلابد من معرفتها وتجنب استخدامها. 1. الموز وحلوى البودينغ عند خلط هذا المكونين على بعضهما، يسببا عصر هضمي لأن الموز من الفواكه الثقيلة التى تحتاج إلى هضم، وكذلك حلوي البودينغ، كما إنها تزيد من تراكم السموم داخل الجسم. 2. البرتقال مع الجزر كثير من المتاجر تقوم بمزج عصير البرتقال على الجزر، ظناً بدعم الجسم بفتيامين سي وتحسين مناعة الجسم، وكذلك تحسين صحة العين، ولكن هذا المزيج يسبب زيادة حرقة المعدة، وأضرار بالغة بالكليتين. 3. الأناناس مع الحليب إضافة الحليب إلى الاناناس يسببان آلام شديدة بالمعدة، وزيادة الدوخة والغثيان، مما يعرض الجسم الإسهال. 4. البابايا مع الليمون خلط هذه الفواكه مع بعضها تقلل من نسبة كرات الدم الحمراء بالجسم، مما يسبب ارتفاع نسبة الأنيميا، لذا لابد من تجنب خلطهم، وتناول كل نوع دون الآخر. 5. الجوافه مع الموز الجوافه من النباتات الثقيلة وكذلك الموز، ويحتاجان إلى وقت كبير للهضم، لذا مزجهما يسببان مشاكل فى المعدة، وزيادة الدوخة وآلام المعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سم قاتل .. احذر مزج هذه الخضروات والفواكه مع بعضها نتيجة خطيرة على حياتك وصحة أسرتك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سم قاتل .. احذر مزج هذه الخضروات والفواكه مع بعضها نتيجة خطيرة على حياتك وصحة أسرتك، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سم قاتل .. احذر مزج هذه الخضروات والفواكه مع بعضها نتيجة خطيرة على حياتك وصحة أسرتك.

قد تقرأ أيضا