الارشيف / اخبار الفن

برلماني: قمة القاهرة للسلام جددت الرفض التام لتهجير الفلسطينيين وعدم التهاون في حماية أمننا القومي

اخبار من اليمن أكد النائب عمرو القطامي أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن قمة القاهرة للسلام التي انطلقت أمس وسط مشاركة دولية وإقليمية واسعة استجابة للرئيس عبد الفتاح السيسي، جاءت بهدف وضع حل شامل وجذري للقضية الفلسطينية.

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن كلمة الرئيس السيسي خلال قمة القاهرة للسلام حملت العديد من الرسائل الهامة والتي كان أبرزها التأكيد على إرادة وعزم جميع أبناء الشعب المصري فردا فردا بأن تصفية القضية الفلسطينية دون حل عادل لن يحدث على حساب مصر أبدا.

وأشار أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن قمة القاهرة للسلام جاءت عاكسة لموقف الدولة المصرية الثابت والراسخ نحو القضية الفلسطينية باعتبارها ذات أولوية لدى القيادة السياسية، موضحا أن الدولة المصرية سعت من خلال  قمة القاهرة للسلام إلى وضع خارطة طريق لإنهاء المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأوضح النائب عمرو القطامي، أن انطلاق قمة القاهرة وسط مشاركة دولية وإقليمية كبيرة يعد تتويجا للجهود الحثيثة التي قامت بها الدولة المصرية لاحتواء الأزمة الفلسطينية، بالإضافة إلى المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة، مؤكدا أن مصر تساند القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: قمة القاهرة للسلام جددت الرفض التام لتهجير الفلسطينيين وعدم التهاون في حماية أمننا القومي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: قمة القاهرة للسلام جددت الرفض التام لتهجير الفلسطينيين وعدم التهاون في حماية أمننا القومي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: قمة القاهرة للسلام جددت الرفض التام لتهجير الفلسطينيين وعدم التهاون في حماية أمننا القومي.

قد تقرأ أيضا