الارشيف / اخبار الفن

برلماني: مصر تلعب دورا محوريا لدعم الشعب الفلسطيني وقدمت رسائل واضحة للعالم

اخبار من اليمن قال النائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن مصر تقوم بدور محوري في القضية الفلسطينية، حيث ثفت جهودها منذ اندلاع الصراع الأخير، والذي لا يزال جاريًا، بين فلسطين والاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن هذا الدور الذي تلعبه مصر، يؤكد موقفها الثابت والراسخ من تلك القضية التي تتعامل معها مصر كـ قضية القضايا.

وأضاف "حمودة"، في تصريحات صحفية اليوم، أن مصر بذلك جهودًا كبيرة لدعم الأشقاء في فلسطين، على جميع المستويات، سواء على مستوى تقديم المساعدات لأهالي غزة، والضغط على المجتمع الدولي كله وإرضاخ إسرائيل وأمريكا والغرب، على إدخال المساعدات عبر معبر رفح، مشيرًا إلى أن تلك المساعدات رسالة بوقوف مصر والدول الشقيقة إلى جانب الشعب الفلسطيني.

ولفت النائب إلى أن مصر تلعب أيضًا دورًا دبلوماسيًا كبيرًا، وقد ظهر ذلك في قمة القاهرة للسلام، والتي حملت رسائل واضحة من مصر والدول العربية، أكدت خلالها على الموقف الرافض للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية، والتشديد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري كله يدعم القيادة السياسية لاتخاذ ما تراه مناسبًا  من إجراءات تتعلق بحماية الأمن القومي المصري، وحماية حقوق الشعب الفلسطيني والوقوف أمام مخطط التهجير والتصفية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: مصر تلعب دورا محوريا لدعم الشعب الفلسطيني وقدمت رسائل واضحة للعالم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: مصر تلعب دورا محوريا لدعم الشعب الفلسطيني وقدمت رسائل واضحة للعالم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: مصر تلعب دورا محوريا لدعم الشعب الفلسطيني وقدمت رسائل واضحة للعالم.

قد تقرأ أيضا