الارشيف / اخبار الفن

عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري الألماني

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن زين النجم الدولي المصري عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري الألماني.

ونشرت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة، التشكيل المثالي لأفضل اللاعبين في الجولة الثامنة من الدوري الألماني، والتي أسدل الستار عليها مساء أمس الأحد.

وجاء مرموش في صدارة فريق الجولة الثامنة من البوندزليجا، بجانب العديد من اللاعبين أبرزهم ليون جوريتزكا نجم بايرن ميونخ، ولويس أوبيندا مهاجم لايبزيج.

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت فوزا عريضا على نظيره هوفنهايم، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

فاجأ فريق هوفنهايم ضيفه فرانكفورت بالهدف الأول مبكرا وتحديدا في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء عن طريق ماكسيميليان بيير.

وأدرك الدولي المصري عمر مرموش هدف التعادل لصالح آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 12، من انفراد بالمرمى بعد كرة طويلة من حارس مرماه الألماني ينس جرال.

وبات هذا الهدف هو الثاني الذي يسجله مرموش مع فرانكفورت في الموسم الحالي من الدوري الألماني، والخامس في مختلف المسابقات.

ويأتي هذا الهدف بعد 55 يوما من هدف اللاعب المصري الأول في الدوري الألماني، والذي جاء خلال التعادل مع ماينز 1-1، يوم 27 أغسطس الماضي، في الجولة الثانية من "البوندسليجا".

وبخلاف هدفيه في الدوري الألماني، سجل عمر مرموش هدفا في كأس ألمانيا، وآخرين في دوري المؤتمر الأوروبي، خلال 13 مباراة شارك فيها مع فرانكفورت منذ بداية الموسم الحالي.

بهذا الفوز رفع فريق فرانكفورت رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة 15 في المركز السادس.


التشكيل المثالي للدوري الألماني


انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري الألماني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري الألماني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري الألماني.

قد تقرأ أيضا