الارشيف / اخبار اليمن

أول تصريح رسمي يكشف نتيجة التحقيقات الأولية في حادثة طعن فتاة يمنية عشرينية

اخبار من اليمن كشفت الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، رسميًا، اليوم الاثنين، عن نتيجة التحقيقات الأولية في حادثة طعن فتاة يمنية عشرينية من قبل شاب ثلاثيني أمام معهد أمين ناشر في مديرية خور مكسر.

وقال نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر، في تصريحٍ صحفي: إن التحقيقات لا زالت جارية في جريمة الطعن التي تعرضت لها فتاة عشرينية في الخط العام، بالقرب من معهد أمين ناشر للعلوم الصحية.

وأوضح جبر، أن التحقيق الأولي يُشير إلى أن الشخص الجاني مُصاب بحالة نفسية، وعند التحقيق معه يقول إنه لا يعرف البنت، وإدارة أمن عدن لا تعتمد على أقوال الجاني حتى يتم التأكد من المجني عليها، بعد أن تتحسن حالتها الصحية جراء الحادثة.

ومن جهته أكد مكتب الصحة في مديرية خور مكسر، أنه تم نقل المجني عليها إلى مستشفى أطباء بلا حدود نظرًا لحالتها الصحية الحرجة.

وتعرضت الفتاة العشرينية سجى بجاش، صباح اليوم، لعدة طعنات في جسدها من قبل شاب أمام معهد أمين ناشر في مديرية خور مكسر.

وكان فيديو متداول من كاميرات المراقبة عن جريمة الطعن في خورمكسر، أوضح ترصد الجاني الثلاثيني للفتاة العشرينية أثناء مرورها بالقرب من معهد أمين ناشر، قبل أن يباشرها بعدة طعنات في الرجل واليد اليمنى والظهر، فيما حاولت الفتاة المقاومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تصريح رسمي يكشف نتيجة التحقيقات الأولية في حادثة طعن فتاة يمنية عشرينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تصريح رسمي يكشف نتيجة التحقيقات الأولية في حادثة طعن فتاة يمنية عشرينية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تصريح رسمي يكشف نتيجة التحقيقات الأولية في حادثة طعن فتاة يمنية عشرينية.

قد تقرأ أيضا