الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتابع مستجدات الحالة المدارية في المحافظات الشرقية

اخبار من اليمن الغيضة - سبأنت:
تابع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ميدانيا، ومن مقر اقامته في القصر الجمهوري بمدينة الغيضة، تطورات الحالة المدارية الطارئة التي دخلت محافظة المهرة اليوم الاثنين كاعصار من الدرجة الثانية مصحوبا بأمطار غزيرة على انحاء متفرقة من المحافظة.

واطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر على الاجراءات، والجهود المبذولة للحد من اثار الاعصار المداري، والامطار الغزيرة، والاضرار الاولية التي لم تسجل حتى الان ولله الحمد، اي خسائر في الارواح.

واشاد فخامة الرئيس بدور الاجهزة المعنية، وفرق الطوارىء التي شكلتها السلطة المحلية، وبوعي ابناء المهرة في الاستجابة لتحذيرات، وارشادات مراكز الارصاد والانذار المبكر، واهمية ابقاء الجاهزية في حالتها القصوى حتى انتهاء الحالة المدارية، والمنخفض الجوي المطير.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية على استجابتهم العاجلة بتقديم المساعدات والعون للمتضررين من الاعصار، بما في ذلك التدخلات الانسانية الطارئة التي سيتم البدء بتوزيعها ابتداء من يوم غد الثلاثاء بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظة.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي بحصر الاضرار، والخسائر في الممتلكات العامة والخاصة، والحيازات الزراعية، وتوفير الرعاية، والحماية اللازمة للمواطنين الذين تم اخلائهم الى مراكز الايواء المؤقتة في عدد من مديريات المحافظة.

كما واصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، متابعاته المكثفة لمستجدات الحالة المدارية في محافظتي حضرموت، وسقطرى، وباقي المناطق الواقعة تحت تاثير المتغيرات المناخية الجديدة، وجهوزية السلطات المحلية لمواجهة تداعياتها، والدعم والتدخلات المطلوبة على مختلف المستويات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتابع مستجدات الحالة المدارية في المحافظات الشرقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتابع مستجدات الحالة المدارية في المحافظات الشرقية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتابع مستجدات الحالة المدارية في المحافظات الشرقية.

قد تقرأ أيضا