الارشيف / اخبار اليمن

الوزير البكري يناقش أوضاع قطاعي الشباب والمرأة ويكرم منتخب الملاكمة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش إجتماع عقد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، أوضاع قطاعي الشباب والمرأة في الوزارة وما تم إنجازه من برامج وخطط خلال العام الجاري والصعوبات التي واجهت القطاعين .

وفي الإجتماع الذي حضره وكيل الوزارة، الدكتور عزام خليفة، أشاد الوزير البكري بالجهود التي بذلها قطاعي الشباب والمرأة خلال الأشهر التي مضت من العام الجاري..منوهاً بأهمية بعض البرامج الهادفة التي نفذها القطاعين في الأشهر الماضية..مشدداً على أهمية تعزيز العلاقات مع منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية، والشراكة مع المنظمات الخارجية بما يعود بالنفع على الشباب وتطلعاتهم، والعمل بجدية على تنفيذ ما جاء في الخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب .

بدوره استعرض الوكيل المساعد لقطاع الشباب عبدالله مهيم، ما تم إنجازه من برامج وأنشطة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، ومجمل الصعوبات التي حالت دون تنفيذ الكثير منها والمتعلقة بشح الإمكانيات وقلة الموارد التي لا تضاهي حجم الإنجازات التي حققتها الوزارة في الكثير من المجالات .

فيما تطرقت مدير عام تنمية المرأة لمياء راوح، إلى بعض البرامج والأنشطة التي نفذها قطاع المرأة خلال العام والمتضمنة إقامة دورات وورش خاصة بالفتيات وإمكانية إقامة بعض النشاطات فيما بقي من العام الجاري 2023.

في سياق آخر، كرم وزير الشباب والرياضة، منتخبنا الوطني للملاكمة، العائد مؤخراً من المشاركة في البطولة العربية السادسة للملاكمة التي اقيمت بجمهورية مصر العربية، وشاركت فيها 10 دول عربية.

ونوه الوزير البكري بأهمية الإنجاز الذي حققه المنتخب وحصد أعضاءه للعديد من الميداليات على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد..مؤكداً بهذا الصدد دعم الوزارة وإهتمامها بمشاركة لعبة الملاكمة في مختلف المسابقات العربية والقارية.

في السياق، شكر لاعبو المنتخب، الوزير على دعمه المتواصل للمنتخبات، ومتابعته لهم، والذي كان دافعاً قوياً لتحقيق الميداليات..مؤكدين بذل المزيد من الجهود مستقبلاً لتحقيق بطولات قادمة.

حضر التكريم رئيس الاتحاد العام للملاكمة، رائد علي نعمان، ومدير عام المراجعة الداخلية بالوزارة شوقي البكاري.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير البكري يناقش أوضاع قطاعي الشباب والمرأة ويكرم منتخب الملاكمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير البكري يناقش أوضاع قطاعي الشباب والمرأة ويكرم منتخب الملاكمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير البكري يناقش أوضاع قطاعي الشباب والمرأة ويكرم منتخب الملاكمة.

قد تقرأ أيضا