الارشيف / اخبار الفن

قصف مخيم الشاطئ.. الاحتلال يرتكب مجزرة وحشية جديدة في غزة

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مساء الإثنين، مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة كبيرة بحق عدة عائلات في مخيم الشاطئ، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء الآمنين في بيوتهم، مشددا على أنه لازال عدد كبير منهم تحت الأنقاض.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن طائرات إسرائيلية أطلقت 3 صواريخ على عدد من المنازل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، بينها منازل لعائلات فرحات، والفصيح، ودبابش، ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الذين كانوا في منازلهم لحظة استهدافها.

وبحسب مصادر فلسطينية فقد سقط نحو 200 شهيد فلسطيني من بينهم نساء وأطفال خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة.

وتواصل غارات الاحتلال الإسرائيلي قصفها على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، حيث ارتفعت حصيلة الشهداء إلى أكثر من 5087 شهيدا، وإصابة أكثر من 15273 مواطنا بجروح متفاوتة، غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وما زال نحو 1500 من المواطنين تحت أنقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفلا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قصف مخيم الشاطئ.. الاحتلال يرتكب مجزرة وحشية جديدة في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصف مخيم الشاطئ.. الاحتلال يرتكب مجزرة وحشية جديدة في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصف مخيم الشاطئ.. الاحتلال يرتكب مجزرة وحشية جديدة في غزة.

قد تقرأ أيضا