الارشيف / اخبار الفن

السعودية.. موعد ظهور أهلية حساب المواطن

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول طريقة التأكد من حالة المستحقات المدفوعة.

حيث كشف برنامج حساب المواطن اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023 عن طريقة التأكد من حالة المستحقات المدفوعة، وتعد من أكثر الأشياء الذي يريد جميع المستفيدين معرفتها في كافة أنخاء المملكة العربية السعودية، وهي الأكثر بحثًا في الوقت الحالي.


وأعلن برنامج حساب المواطن من خلال موقع التغريدات القصيرة “إكس” أنه في حالة المستحقات المدفوعة يتم العمل على مراجعته من خلال البنك، وأيضًا التأكد من عدم إيداع الدفعة، وهي الذي يريد أن يعرفها الجميع في الوقت الحالي.


وأضاف أنه في حالة إذا لم يتم الإيداع يستطيع المستفيد أن يقدم طلب على خدمة “صوتك مسموع” واختيار النوع الخاص بالطلب الأساسي “المدفوعات”، وأيضًا نوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة”، وهذا يكون عن طريق النقر هنا، وتعد من أبرز وأهم الأشياء الذي يريد أن يعرفها الكثيرين من المستفيدين حاليًا.


وهذا جاء من خلال الرد على تساؤل جاء للبرنامج من خلال واحد من المستفيدين قال فيه، وعنده مبالغ من سنة 2017 ما نزلت إلى حسابي ولم استلمتها ومكتوب أنها مدفوعة ولم تودع داخل البنك والطريقة الخاصة بالتأكد، وتعد من أهم الطرق الأساسية التي تقدم من خلال حساب المواطن.


ما هو موعد ظهور أهلية حساب المواطن؟


ويستطيع الجميع الدخول على برنامج حساب المواطن للحصول على قيمة ومبلغ الدعم في يوم 10 من كل شهر في السعودية، وأما عن موعد ظهور أحقية الاستعلام عن حساب المواطنين ليتم صرف الدفعة رقم 72 فسوف يكون بدءًا من يوم 25 أكتوبر إلى نهاية الشهر، وهذه العملية سوف تظل موفرة في نفس الموعد من كل شهر، وأيضًا يتأكد كل الأشخاص المستحقين من استمرار استحقاقهم للقيمة الخاصة بالدعم المقدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السعودية.. موعد ظهور أهلية حساب المواطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. موعد ظهور أهلية حساب المواطن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. موعد ظهور أهلية حساب المواطن.

قد تقرأ أيضا