الارشيف / اخبار الفن

السعودية.. موعد الدوام الشتوي في مدارس 2023

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد الدوام الشتوي في مدارس المملكة العربية السعودية.

 

حيث كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بداية التوقيت الشتوي 2023 في المدارس حيث تبدأ مواعيد الدوام الشتوي في المدارس بالسعودية يوم الأحد 22 أكتوبر 2023 في أماكن معينة في المملكة، حيث ينتظر الطلاب بفارغ الصبر التطبيق الفعلي للتوقيت الشتوي من أجل تقليل ساعات العمل الدراسي.


ما هو موعد الدوام الشتوي في مدارس السعودية؟


كما أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد الدوام الشتوي في المدارس  2023، ومن المنتظر أن يبدأ توقيت مواعيد الدوام الشتوي 2023 في عدد من الدول العربية الأخرى الأيام القادمة خلال شهر أكتوبر الحالي.

 

 

ووفقًا لما ذكرته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية سيتم تطبيق الدوام الشتوي 2023 يوم الأحد 22 أكتوبر 2023 في مدارس منطقة الباحة في كافة المراحل الدراسية حيث أعلن انطلاق الحصة الأولي في الساعة السابعة والنصف صباحًا والطابور الصباحي يكون في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا.


ما هو موعد الدوام الشتوي في مدارس 2023؟


ونستعرض لكم مواعيد الدوام الشتوي في مدراس المملكة العربية السعودية حيث وفقًا للتطبيق الشتوي فإنه يوجد ثلاث أيام في أسبوع 7 حصص ويقسم اليوم على 6 ساعات ومنهم 15 دقيقة إستراحة ويومين في الأسبعو يكون فيه 6 حصص ويقسم على 6 ساعات ومنهم 30 دقيقة استراحة على بداية الطابور في الساعة 6:45 صباحًا ويستمر حتي الساعة السابعة يعني 15 دقيقة في الطابور على أن تبدا الحصة الأولي في الساعة السابعة صباحًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السعودية.. موعد الدوام الشتوي في مدارس 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية.. موعد الدوام الشتوي في مدارس 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية.. موعد الدوام الشتوي في مدارس 2023.

قد تقرأ أيضا