الارشيف / منوع

بعد يوم من وفاة زوجها.."امرأة سعودية" تصاب بصدمة نفسية بسبب ما وجدته في مكتبه بالصدفة!

اخبار من اليمن روت إحدى الزوجات قصة صادمة عايشتها، وقامت بنقلها عدة مواقع إخبارية، تحكي هول المفاجأة التي واجهتها الزوجة بعد ان اكتشفت سرًا في مكتب زوجها الذي لقي حتفه في حادث مروري. 

وتقول الزوجة بينما تروي حكايتهاآ  أنها تبلغ 27 عاما وتزوجت من زميلها بالجامعة بعد تخرجهما، حيث كانت حياتهما تسير بشكل هادئ الى أن وقع ما قلبها رأسًا على عقب.

اقراء ايضاً :

 

كانت الزوجة تحب زوجها بشدة ووفاته على ذلك النحو آلمتها جدا حتى انها فكرت في الانتحار واللحاق به الا انها كانت تتذكر الله وتعود لرشدها وتعدل عن ذلك.

قررت الزوجة أن تجمع كل ما يمكن أن يذكرها بزوجها في صندوق تلجأ اليه وقت اشتياقها له، وقامت حينها بفتح مكتب زوجها الخاص لأول مرة بعد وفاته وهناك وجدت شيء غير متوقع.

عثرت الزوجة في مكتب زوجها على كميات من مادة الهيروين وأوراق تثبت تورط زوجها في الاتجار به ، ولم تصدق أو تستوعب ما حدث وما الدافع وراء فعل زوجها لمثل هذا الشيء.

وأكدت الزوجة أنهم لم يكونوا بحاجة للمال وكذلك عائلة الزوج محترمة ولا ترضى بمثل ذلك الشيء، ولم تستطع الزوجة أن تسكت على ما رأته وقررت أن تريح ضميرها.

توجهت الزوجة في اليوم التالي لأقرب مركز شرطة، وقدمت المستندات والأوراق التي وجدتها بالمكتب وسلمت كمية الهيروين، وبعد أن قامت الشرطة بالإجراءات اللازمة تم الكشف عن باقي أفراد العصابة التي كانت تعاون الزوج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بعد يوم من وفاة زوجها.."امرأة سعودية" تصاب بصدمة نفسية بسبب ما وجدته في مكتبه بالصدفة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم من وفاة زوجها.."امرأة سعودية" تصاب بصدمة نفسية بسبب ما وجدته في مكتبه بالصدفة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم من وفاة زوجها.."امرأة سعودية" تصاب بصدمة نفسية بسبب ما وجدته في مكتبه بالصدفة!.