الارشيف / اخبار الفن

سعر بيتكوين اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

اخبار من اليمن ارتفع  سعر بيتكوين مستهل تعاملات الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، إلى 35 ألف دولار لأول مرة منذ 2022.

 

حيث واصلت العملة الرقمية البتكوين ارتفاعها مدفوعة بتوقعات زيادة الطلب عليها من جانب صناديق الاستثمار القابلة للتداول لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ مايو من العام الماضي.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أن أكبر عملة رقمية في العالم ارتفعت صباح اليوم الثلاثاء بنسبة 11.5% إلى أكثر من 35 ألف دولار للوحدة الواحدة قبل أن تتراجع قليلا إلى 34450 دولارا. في الوقت نفسه ارتفع سعر البتكوين خلال الـ 12 شهرا الماضية حتى اليوم بنسبة 108%.


وتترقب الأسواق موافقة هيئة الأوراق المالية والتداول الأمريكية على تداول صناديق الاستثمار التي تستثمر بشكل مباشر في العملات الرقمية المشفرة.

 

وفي الأسبوع الماضي قفزت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم إلى أكثر من 30 ألف دولار للوحدة الواحدة بعد صدور تقرير خطأ عن حصول شركة الاستثمار المالي وإدارة صناديق الاستثمار العملاقة بلاك روك على موافقة هيئة الأوراق المالية والتداول على إطلاق صندوق استثمار قابل للتداول يستثمر في العملات الرقمية.

 

يذكر أنه الأسبوع الماضي، أعلنت شركة تيذر المصدرة للعملات المستقرة تجميد 32 حسابا للعملات المشفرة تحتوي على أموال تزيد قيمتها على أكثر من 873 ألف دولار.

 

وقالت الشركة في بيان، إن هذه الأموال ترتبط بالحرب في إسرائيل وأوكرانيا. ولم تقدم تيذر تفاصيل عن أصحاب الحسابات ومتى جُمدت ولا طبيعة الأنشطة المرتبطة بها.

 

من ناحية أخرى حثت مجموعة مشرعين من الحزبين الجمهوري والديمقراطي إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على اتخاذ إجراءات صارمة بسرعة لوقف استخدام حماس للعملات المشفرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سعر بيتكوين اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعر بيتكوين اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعر بيتكوين اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023.

قد تقرأ أيضا