الارشيف / اخبار الفن

"هشام نصر" نائب رئيس نادي الزمالك الجديد يزف بشرى لجماهير القلعة البيضاء

اخبار من اليمن أحمد فتوح لاعب الزمالك.. زف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك الجديد بشرى لجماهير القلعة البيضاء بشأن تمديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان اسم فتوح ارتبط عدة المرات بالانتقال إلى الأهلي، الغريم الأزلي للزمالك، خلال الفترة الأخيرة على غرار ما حدث من قبل مع إمام عاشور لاعب الأبيض السابق.

إلا أن نصر أوضح أن مفاوضات التجديد مع فتوح اقتربت من نهايتها، مشددا على أن الأولوية للاعب هي البقاء في ميت عقبة.


وأوضح هشام نصر، في تصريحات تلفزيونية: "لم يوقع فتوح حتى الآن عقد التجديد، لكن الأمور اقتربت، وأعتقد أن من أولوياته الاستمرار بالنادي من أجل الاستقرار".

 

وأسهب: "يستحق فتوح الحصول على رقم كبير - في إشارة للراتب - لكن دون مغالاة في المبلغ بشكل خرافي".

 

ويرى نصر أنه لا يجب معرفة أي لاعب بالراتب الذي يتحصل عليه زميله، مضيفا: "في حال وجود نظام إداري صحيح لن تحدث مشاكل، ونرفض المبالغة في الماديات".


وأسهب: "أرى أن أفضل راتب للاعب كرة قدم في مصر يجب ألا يتجاوز الـ15 مليون جنيه".


من ناحية أخرى، فسر نصر أسرار نجاح قائمة حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد، والتي ضمته في الانتخابات التي عقدت يوم الجمعة الماضي.

 

وقال هشام نصر: "إننا كمجموعة قمنا بتصدير فكرة العمل الجماعي للأعضاء في الجمعية العمومية، وهم وجدوا ذلك بالفعل، حيث إن القائمة كانت متماسكة وتعمل على قلب رجل واحد".


وأسهب: "لقد تعرضت للظلم، وأنا خبير في العمل الإداري سواء كان فنيًا أو ماليًا، ولا علاقة بين أزمات اتحاد اليد وانتخابات الزمالك".

 

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قبلت طعن هشام نصر ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه مع مجلسه لمدة عام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"هشام نصر" نائب رئيس نادي الزمالك الجديد يزف بشرى لجماهير القلعة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "هشام نصر" نائب رئيس نادي الزمالك الجديد يزف بشرى لجماهير القلعة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "هشام نصر" نائب رئيس نادي الزمالك الجديد يزف بشرى لجماهير القلعة البيضاء.

قد تقرأ أيضا