الارشيف / اخبار الفن

سقوط "هبة مجدي" فى أولى حلقات "عيشها بفرحة" يتصدر التريند.. ما هي قصة مسلسل "55 مشكلة حب" ؟

اخبار من اليمن عيشها بفرحةعرضت قناة on، الحلقة الأولى من حكاية "عيشها بفرحة" ضمن مسلسل "55 مشكلة حب" من تأليف.. عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

 

 وشهدت الحلقة حدث جلل وهو ما أوضحته نهاية الحلقة، حيث ذهبت يسر – هبة مجدى إلى هشام واكد – حسن أبو الروس إلى مكتبه حتى تصلح الخلاف بينهما وبالفعل تصالحا وطلب منها أن يذهبا سويًا لتفقد الفيلا الخاصة بهم الذى سيتزوجا فيها، وأثناء تفقد الفيلا وترتيبها طلبت يسر من هشام أن يلتقط لهما صورة تذكارية، واثناء إلتقاط الصورة انزلقت رجل هشام في إحدى عرقان الخشب على الأرض ليختل توازنه ويدفع يسر دون قصد لتسقط إلى الأرض من الأعلى مغشيًا عليها وتنتهى الحلقة في إثارة وتشويق انتظارًا للحلقة المقبلة.


حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية "عيشها بفرحة" تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

 

وتعد حكاية "عيشها بفرحة" هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.

 

كما حققت الحكاية الثانية والتي حملت اسم "ما تيجي نشوف" بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى وطارق صبرى، نجاحا كبيرا أيضا حيث اعتمدت الحكاية على البطولة الجماعية ودارت أحداثها حول مجموعة من الأصدقاء تتعرض للابتزاز.


بدأت الفنانة نينا مغربي تصوير مشاهدها في مسلسل «عيشها بفرحة»، أحد حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، والذي بدأ عرضه يوم الأحد على قناة «ON E»، وتقدم خلال المسلسل دور ممثلة تقوم خلال استعدادها وتحضيرها لتقديم فيلم جديد من إخراج مروان يونس.

 

وشاركت نينا مغربي خلال الموسم الرمضاني مسلسل «الكتيبة 101» والذي قدم مجموعة من بطولات الجيش، وكان من بطولة آسر ياسين، وعمرو يوسف، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ومن إخراج محمد سلامة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سقوط "هبة مجدي" فى أولى حلقات "عيشها بفرحة" يتصدر التريند.. ما هي قصة مسلسل "55 مشكلة حب" ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط "هبة مجدي" فى أولى حلقات "عيشها بفرحة" يتصدر التريند.. ما هي قصة مسلسل "55 مشكلة حب" ؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط "هبة مجدي" فى أولى حلقات "عيشها بفرحة" يتصدر التريند.. ما هي قصة مسلسل "55 مشكلة حب" ؟.

قد تقرأ أيضا