الارشيف / اخبار الفن

سفير دولة فلسطين بالقاهرة: لدينا مليون و400 ألف مواطن فلسطيني أصبحوا دون مأوى (فيديو)

اخبار من اليمن قال السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، إنه حتى صباح هذا اليوم، الثلاثاء، يوجد حوالي 23 ألف مواطن فلسطيني بين شهيد وجريح ومصاب فى قطاع غزة، وأكثر من 230 ألف وحدة سكنية تضررت بشكل جزئي أو بالكامل ولم تعد صالحة للسكن.

 

وأضاف السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولى”: “لدينا مليون و400 ألف مواطن فلسطيني أصبحوا دون مأوى.. و5 مستشفيات فقط هي من تعمل”.

وتابع السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، أن الوضع فى غزة وضع كارثي ينذر بتداعيات ومخاطر كثيرة، لافتا إلى أنه من شأنه أن يهدد والأمن والإستقرار، ليس فى فلسطين فقط، بل فى المنطقة والعالم.

 

أكد النائب خالد طنطاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب أن الجهود المكثفة لمصر تجاه القضية الفلسطينية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي حققت العديد من المكاسب لمصر والأشقاء الفلسطينيين مقدمتها في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد ووقف مخطط صفقة القرن وعدم تصفية القضية الفلسطينية ووضعها فى بؤرة اهتمامات العالم.

 

ووجه " طنطاوى " فى بيان له أصدره اليوم التحية والتقدير للرئيس السيسي على جهوده الكبيرة ومواقفه الحاسمة والتاريخية تجاه القضية الفلسطينية والتى لقيت تأييدًا كبيرًا وواسع النطاق من جميع المشاركين فى قمة القاهرة للسلام واتفاقهم التام مع رؤية الرئيس السيسى حول ملفات رفض تهجير الفلسطينيين ووقف مخطط صفقة القرن بما يحافظ على أمننا القومي والعربي معًا وتحقيق الاستقرار داخل منطقة الشرق الاوسط باسرها.

 

ووجه النائب خالد طنطاوى تحية قلبية للشعب المصرى العظيم بجميع انتماءاته واتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية لوقوفه صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية للحفاظ على أمن مصر واستقرارها وعدم التفريط فى حبة رمل واحدة من أرض سيناء الطاهرة والمقدسة موجهًا التحية والتقدير للأزهر الشريف بقيادة فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والكنيسة المصرية بقيادة قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على موقفهما الواضح والحاسم والداعم الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سفير دولة فلسطين بالقاهرة: لدينا مليون و400 ألف مواطن فلسطيني أصبحوا دون مأوى (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير دولة فلسطين بالقاهرة: لدينا مليون و400 ألف مواطن فلسطيني أصبحوا دون مأوى (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير دولة فلسطين بالقاهرة: لدينا مليون و400 ألف مواطن فلسطيني أصبحوا دون مأوى (فيديو).

قد تقرأ أيضا