الارشيف / اخبار اليمن

اختطاف شاب في وضح النهار على متن طقم أمني في عدن وإخفائه منذ أيام وكاميرا المراقبة تفضح الجناة

اخبار من اليمن أقدم طقم تابع لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، على اختطاف شاب، في وضح النهار، وإخفائه عن الأنظار، منذ نحو أسبوعين، بمدينة عدن (جنوبي اليمن)

وقال الناشط الحقوقي، أنيس الشريك، إن طقمًا أمنيًا، أقدم على اختطاف الشاب خالد عبدالناصر محمد سعد اليافعي (31عام) في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وأوضح الشريك، أن الشاب اختطف عند الرابعة عصرًا يوم 11 أكتوبر، من منطقة كابوتا، بمديرية المنصورة في محافظة عدن.

وأشار إلى أن اختطاف الشاب اليافعي من قبل أحد الأطقم الأمنية، المرفقة مع البلاغ.. لافتًا إلى أن "كل الأطراف الأمنية التي تواصلنا معها تنفي علمها بالاعتقال ومصير خالد عبدالناصر محمد" حسب تعبيره.

وأفاد الشريك أن كاميرات المراقبة، وثقت لحظة اختطاف الشاب "حتى وصل الطقم الموجود في الصورة الذي قام باعتقال خالد إلى "نفق التواهي".

اقرأ أيضاً

وحمل المصدر الحقوقي، الجهات الأمنية المسؤولية الكاملة على حياة ومصير الشاب المختطف، مؤكدًا "أن جريمة اخفاء الضحايا التي تقوم بها هذه الاجهزة دون اذن من النيابة يعد تعدٍ واضح وانتهاك للقوانين اليمنية وفقا لقانون الجرائم والعقوبات اليمني في نص المواد(2,8) ونص قانون الإجراءات الجزائية والمواد (3,4,7,8,9,,23,10,11,21) والتشريعات الدولية التي تحظر الإخفاء القسري وفقا للقانون الدولي الانساني"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اختطاف شاب في وضح النهار على متن طقم أمني في عدن وإخفائه منذ أيام وكاميرا المراقبة تفضح الجناة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختطاف شاب في وضح النهار على متن طقم أمني في عدن وإخفائه منذ أيام وكاميرا المراقبة تفضح الجناة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختطاف شاب في وضح النهار على متن طقم أمني في عدن وإخفائه منذ أيام وكاميرا المراقبة تفضح الجناة.

قد تقرأ أيضا