الارشيف / اخبار الفن

مصر.. إطلاق حملة شعبية لوقف جرائم إسرائيل في فلسطين

اخبار من اليمن أطلق محمود بدر البرلماني المصري، حملة شعبية للتوقيع والضغط من أجل وقف الإبادة الجماعية التي ترتكبها القوات الإسرائيلية ضد أهالي غزة ورفض التهجير القسري.

 

وقال "بدر" في منشور له عبر منصة "إكس": "برجاء التوقيع.. حملة شعبية مصرية للتوقيع والضغط من اجل وقف الابادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد اهالي غزة ورفض التهجير القسري للشعب الفلسطيني".

 

 

ووجهت الحكومة الإسرائيلية، الشكر، لمصر والصليب الأحمر الدولي على مساهمتهما في إطلاق سراح رهينتين من الأسر من قبل حماس، وتم تسليم المرأتين 79 و85 عاما إلى الجيش الإسرائيلي في وقت متأخر من يوم الإثنين، حسب ما أعلنه مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وهما في طريقهما إلى مستشفى إسرائيلي، وينتظر أقارب المرأتين هناك، حسب ما تردد.

 

وقال مكتب نتنياهو في منشور على منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقا: "نشكر مصر على مساعدتها، والصليب الأحمر على دورهما الهام في إنقاذ الأرواح"، وذكر المكتب أن الجيش كان أيضا "نشطا جدا في الأيام الأخيرة، على جميع القنوات" في الأيام الأخيرة لتأمين إطلاق سراح الرهينتين.

 

وكانت حماس قد أفرجت عن النساء في وقت سابق، وتوسطت مصر وقطر في عملية الإفراج، وفقا للمنظمة الإسلامية الفلسطينية، وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إنها أخرجت المرأتين من الأراضي الفلسطينية، وتفيد التقارير بأنهما دخلا مصر أولا عبر معبر رفح الحدودي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصر.. إطلاق حملة شعبية لوقف جرائم إسرائيل في فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر.. إطلاق حملة شعبية لوقف جرائم إسرائيل في فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر.. إطلاق حملة شعبية لوقف جرائم إسرائيل في فلسطين.

قد تقرأ أيضا