الارشيف / اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة علي شاشة قناة dmc

اخبار من اليمن مسلسل صوت وصورة وقنوات العرض..  يعرض مسلسل صوت وصورة على شاشة قنوات dmc وdmc drama. يتم عرض حلقات المسلسل من يوم السبت إلى يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً. 

 

حيث تُعاد الحلقات في تمام الساعة 2 صباحًا والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا على قناة dmc، كما يتم عرض الحلقات على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً، وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it الرقمية بشكل حصري، ويتاح مشاهدة أحداث المسلسل على المنصة من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

ما هي مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة ؟


يذكر أن مسلسل “صوت وصورة” للفنانة حنان مطاوع يتناول قصة اجتماعية حول تأثير وإفراط استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الحياة الشخصية والمجتمع. يتمحور القصة حول سيدة متزوجة تواجه العديد من المشاكل والأزمات بسبب تفاعلها مع منصات التواصل الاجتماعي.


تتصاعد الأحداث عندما يتعرض الطبيب للتحرش وينشر الحادث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما يؤدي إلى أزمة حادة وتتهم السيدة المتزوجة بقتل الطبيب. يتم القبض عليها وتمتنع عن الكلام خلال التحقيقات.

 

من أبطال مسلسل صوت وصورة علي شاشة قناة dmc؟


يشهد مسلسل صوت وصورة بطولة  تشمل كل من النجمة حنان مطاوع ويشاركها النجم مكرم مراد وكذلك النجمة نجلاء بدر وعمرو وهبة ووليد فواز وولاء الشريف، ويعد مسلسل صوت وصورة  من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة علي شاشة قناة dmc ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة علي شاشة قناة dmc، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة علي شاشة قناة dmc.

قد تقرأ أيضا