الارشيف / اخبار الفن

قرار هام من "طيران الإمارات" بشأن الرحلات مع إسرائيل

اخبار من اليمن أعلنت شركة "طيران الإمارات"، في بيان رسمي، تمديد تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى 14 نوفمبر المقبل.

 

وأوضح البيان: "نحن نراقب الوضع في إسرائيل عن كثب، ونتواصل بشكل وثيق مع السلطات المعنية، وسلامة عملائنا وطاقمنا وأصحاب المصلحة هي أولويتنا الأولى".

 

ومن جانبه دعا الشيخ تميم بن حمد أمير قطر، الاحتلال الإسرائيلي إلى وقف القصف الهمجي على المدنيين الأبرياء في غزة، متابعًا: "نقول لإسرائيل كفى".

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "القصف الهمجي على المدنيين الأبرياء في غزة تصعيد خطير وتجاوز لكل الحدود. نرفض التعرض للمدنيين من أي طرف أيًا كانت جنسيتهم، ونرفض التصرف وكأن حياة الأطفال الفلسطينيين لا تحسب، وكأنهم بلا وجوه ولا أسماء. فالحرب لا تقدم حلًا بل تفاقم المعاناة والضحايا والشعور العميق بالغبن".

 

وأضاف: "نقول لإسرائيل كفى، لا يجوز استمرار تجاهل واقع الاحتلال والحصار والاستيطان، وندعو إلى وقفة جادة إقليمية ودولية لوقف الحرب وحقن الدماء والعمل دون اتساع دائرة الصراع الذي يهدد أمن المنطقة والعالم. إن السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والدائم هو حصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه".

 

وأوضح: "قطر وسيط موثوق به في صنع السلام وفض النزاعات، وسنمضي في هذا النهج. الانفتاح على التفاعل الحضاري يسهم في نضوج وتطوير هويتنا القطرية العربية المسلمة. الأسرة لبنة أساسية للمجتمع، ونعول على إدراك المواطن لأهمية دوره في موقعه ومسؤوليته الاجتماعية وواجباته تجاه الوطن".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قرار هام من "طيران الإمارات" بشأن الرحلات مع إسرائيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار هام من "طيران الإمارات" بشأن الرحلات مع إسرائيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار هام من "طيران الإمارات" بشأن الرحلات مع إسرائيل.

قد تقرأ أيضا