الارشيف / اخبار الفن

محمد صلاح يواصل حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي.. الثانية بعد 24 ساعة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حصد الجوائز الفردية على صعيد النادي والدوري الإنجليزي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين، فوز محمد صلاح بجائزة لاعب شهر سبتمبر في البريميرليج، بناء على تصويت الجماهير.

وبعد 24 ساعة، أعلن نادي ليفربول، الثلاثاء، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر أيضا، ولكن داخل النادي الإنجليزي، بناء على تصويت الجماهير أيضا.

وقال ليفربول، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن صلاح توج بالجائزة بعدما حصل على الجزء الأكبر من تصويت الجماهير، متفوقا على الحارس البرازيلي أليسون بيكر ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوزلاي.

وخاض النجم المصري 5 مباريات مع ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضي، نجح في الإسهام بهدف واحد على الأقل في 4 منها، فيما فشل في ذلك في مباراة وحيدة.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف خلال المباريات الـ5 التي شارك فيها مع ليفربول خلال الشهر الماضي، فيما نجح في صناعة هدفين.

صلاح سجل هدفا في الفوز على أستون فيلا 3-0، وآخر في الفوز على وست هام يونايتد 3-1، وصنع هدفين في الفوز على وولفرهامبتون بنفس النتيجة في الدوري الإنجليزي.

في المقابل، سجل صلاح هدفا في الفوز على لاسك 3-1 بالدوري الأوروبي، فيما فشل في التسجيل الإسهام خلال الهزيمة من توتنهام هوتسبير 1-2 بالبريميرليج.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمد صلاح يواصل حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي.. الثانية بعد 24 ساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد صلاح يواصل حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي.. الثانية بعد 24 ساعة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد صلاح يواصل حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي.. الثانية بعد 24 ساعة.

قد تقرأ أيضا