الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. الصحة الفلسطينية تعلن "الانهيار التام" للمنظومة في قطاع غزة

اخبار من اليمن أعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، عن الانهيار التام للمنظومة الصحية في مستشفيات قطاع غزة، مشيرا إلى أن بقاء أبوابها مفتوحة لا يعني أنها تقدم الخدمة للمتدفقين عليها.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 47 مجزرة بحق عائلات فلسطينية في الساعات الماضية راح ضحيتها 704 شهداء، ليرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 5791 شهيدا، منهم 2360 طفلا و1292 امرأة.

وأشارت الوزارة إلى خروج 12 مستشفى و32 مركزا صحيا عن الخدمة، معبّرة عن خشيتها من توقف المزيد بسبب الاستهداف ونفاد الوقود.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 65 من الطاقم الطبي وتدمير 25 سيارة إسعاف.

فيما يواصل مطار العريش استقبال طائرات المساعدات المتوجهة لقطاع غزة، من مختلف دول العالم، دعما للشعب الفلسطيني، في مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وفي المقابل، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها على العديد من الأماكن الفلسطينية وخاصة قطاع غزة، وذلك ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي.

وأعلن التليفزيون الفلسطيني، ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى 5300 شهيد، وتجاوز عدد المصابين 18 ألاف مصاب حتى الآن.

وأعلنت الأمم المتحدة عن مقتل 6 من موظفي وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. الصحة الفلسطينية تعلن "الانهيار التام" للمنظومة في قطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. الصحة الفلسطينية تعلن "الانهيار التام" للمنظومة في قطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. الصحة الفلسطينية تعلن "الانهيار التام" للمنظومة في قطاع غزة.

قد تقرأ أيضا