الارشيف / منوع

اكتشف قصة سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار وتضع شرطًا وحيدًا للزواج، لن تصدق ما هو!"

اخبار من اليمن أعلنت سيدة سعودية عن رغبتها في الزواج من رجل يحبها حقًا ويقبل شروطها، وأكدت أنها تمتلك مئة مليون ريال سعودي. تلقت السيدة العديد من عروض الزواج من أشخاص من جنسيات عربية مختلفة بعدما علموا بثروتها الكبيرة. وقد أفادت الدكتورة نور، سيدة أعمال سعودية، بأنها ورثت مبلغًا كبيرًا من والدها الراحل وهو مئة مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى شركتها التي تديرها بنفسها.

و

اقراء ايضاً :

في تغريدة على تويتر أنها تبحث عن رجل صادق وجاد يرغب في الزواج وإنجاب طفل، حيث أنها لا تمتلك أطفال وترغب في تجربة الأمومة بشدة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيدة ليست الوحيدة التي أعلنت عن رغبتها في الزواج، حيث سبق واتصلت سيدة سعودية أخرى بمجلة رؤى السعودية وعرضت مكافأة مالية قدرها خمسة مليون ريال سعودي لمن يتزوجها، وأكدت أنها مطلقة ولديها شروط ترغب في عرضها على المتقدمين للزواج.

ت

 

نسبة العنوسة في المملكة العربية السعودية أحد الأسباب التي تؤدي إلى هذه الظاهرة، حيث يبلغ معدل العنوسة بين النساء في المملكة 10٪.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اكتشف قصة سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار وتضع شرطًا وحيدًا للزواج، لن تصدق ما هو!" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اكتشف قصة سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار وتضع شرطًا وحيدًا للزواج، لن تصدق ما هو!"، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اكتشف قصة سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار وتضع شرطًا وحيدًا للزواج، لن تصدق ما هو!".