الارشيف / اخبار الفن

أكبر حصيلة لشهداء غزة خلال يوم واحد.. غارات عنيفة تُفجر حمامات دم

اخبار من اليمن أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أن الغارات الليلية التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، تسببت في سقوط أكبر عدد من الشهداء في ليلة واحدة منذ بداية قصفها للقطاع.

وكشفت الصحة الفلسطينية، أن قصف قوات الاحتلال تسبب في سقوط أكثر من 700 شهيد، وهي أكبر حصيلة يومية من القتلى خلال 24 ساعة منذ بدأت إسرائيل قصفها للقطاع.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 أكتوبر الجاري، ارتفع إلى أكثر من 5795 شهيدا (5700 في قطاع غزة، 95 في الضفة الغربية) ونحو 18 ألف جريح (16 ألفا في قطاع غزة، و1836 في الضفة الغربية).

وذكرت الوزارة في بيان صحفي صدر مساء اليوم الثلاثاء، أن نسبة الشهداء من الأطفال والسيدات والمسنين وصلت إلى نحو 70%، وبلغ عدد الشهداء من الأطفال من الحصيلة الإجمالية في قطاع غزة والضفة الغربية 2360 طفلا (ما نسبته 40% من الشهداء) فيما وصل عدد الشهيدات إلى 1292 سيدة، وعدد الشهداء من المسنين إلى 295.

وأضافت أن 704 أشخاص استشهدوا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية فحسب.

وقال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة، إن هذا أكبر عدد من القتلى في 24 ساعة على مدى أسبوعين من الهجمات الإسرائيلية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أكبر حصيلة لشهداء غزة خلال يوم واحد.. غارات عنيفة تُفجر حمامات دم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكبر حصيلة لشهداء غزة خلال يوم واحد.. غارات عنيفة تُفجر حمامات دم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكبر حصيلة لشهداء غزة خلال يوم واحد.. غارات عنيفة تُفجر حمامات دم.

قد تقرأ أيضا