الارشيف / اخبار الفن

تحرك من شيح الأزهر لإغاثة شعب غزة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن وصلت مساء اليوم الثلاثاء إلى ميناء رفح البري على الحدود المصرية الفلسطينية، قافلة بيت الزكاة والصدقات المصري التي وجَّه بها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المشرف العام ورئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري، لدعم أشقائنا في قطاع غزة وإغاثتهم.

180e79f1ef.jpg

وتضم القافلة 18 شاحنة محملة بالأدوية والمواد الغذائية والإغاثية؛ مثل المياه والطعام والملابس في إطار حملة «أغيثوا غزة»، من أجل دعم إخواننا في قطاع غزة.

وجاءت القافلة بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر في ظل ما يعانيه أشقاؤنا في غزة من وضع إنساني كارثي، جراء الحصار الخانق الذي يفرضه الاحتلال على القطاع، واستشهاد آلاف من الأطفال والنساء والكبار من الأبرياء.

c103b469c0.jpg

وتُعدُّ هذه القافلة أكبر قافلة إغاثية يسيرها الأزهر، وتأتي انطلاقًا من دور الأزهر التاريخي في خدمة القضية الفلسطينية ونصرة ودعم إخواننا الفلسطينيين، وهي استمرار لمسيرة القوافل الطبيَّة والإغاثية التي يحرص الأزهر على تسييرها في إطار دوره الإنساني والعالمي.

وترأست القافلة الدكتورة سحر نصر، المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات المصري، يرافقها عددٌ من العاملين بالأزهر وبيت الزكاة، مع استمرار حملة «أغيثوا غزة»، لمواصلة الدعم ونصرة القضية وإغاثة أهلنا في غزة.

faf58bcb50.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تحرك من شيح الأزهر لإغاثة شعب غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحرك من شيح الأزهر لإغاثة شعب غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحرك من شيح الأزهر لإغاثة شعب غزة.

قد تقرأ أيضا