الارشيف / اخبار الفن

beIN SPORTS تفوز بجائزتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط

اخبار من اليمن SPORTS… كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن فوزها بجائزتين مرموقتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية الذي أقيم في دبي يوم 20 أكتوبر الجاري.

 

 وحصلت الشركة على جائزتين بارزتين في فئتين مختلفتين، هما "أفضل استخدام للمحتوى الرقمي عبر المنصات المختلفة" و"أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي"، مما يعزز مكانتها الرائدة بين المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وتُعد جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية فعالية رائدة تحتفي بالحملات الترويجية الأكثر ابتكارًا وأثيرًا في جميع أنحاء المنطقة.

 

 وتؤكد إنجازات beIN SPORTS المميزة في الفئتين، ذواتا التنافسية العالية، التزامها المستمر بالإبداع والابتكار والتفاعل مع الجمهور لتعزيز نمو المشهد الرقمي دائم التطور.

 

وأكدت beIN SPORTS براعتها في فئة أفضل استخدام للمنصات الرقمية المختلفة من خلال إنشاء محتوى رقمي غامر ومؤثر حظي باستحسان كبير من قبل جمهور متنوع في مختلف المنصات خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. وسلطت الحملة الترويجية الضوء على رؤية beIN الإبداعية وقدرتها على التواصل مع المتابعين في مختلف المنصات.

 

كما أثبتت beIN SPORTS تميزها في فئة أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال استخدام منصاتها الاجتماعية للتفاعل مع الجماهير وإطلاعهم على أحدث المستجدات، حيث شكلت مصدر إلهام حقيقي لهم طوال فترة البطولة المنعقدة للمرة الأولى في العالم العربي والتي استمرّت لمدة شهر. وأظهرت الحملة الفائزة فهمًا استثنائيًا لآليات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى زيادة ظهور حسابات beIN SPORTS على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل معها من قبل الجمهور على مختلف المنصات.

 

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال السيد فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرّنا أن نفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، اللتين تعكسان العمل الجاد والتفاني الكبير وحس الابتكار العالي لدى جميع أفراد فريقنا. ويعد هذا الإنجاز خير دليل على التزامنا بتقديم محتوى استثنائي والتفاعل مع جمهورنا بشكل فعال عبر قنواتنا الرقمية المختلفة. ونتطلع لتحقيق مزيدٍ النجاحات من خلال تعزيز مستوى أدائنا في السنوات القادمة، مع استمرار الشركة في الارتقاء بمستويات الابتكار والعمل على زيادة التفاعل الرقمي مع الجمهور".

 

ويعكس النجاح الذي حققته beIN في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية التزام منصة البث بالتميز، ويسهم في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
beIN SPORTS تفوز بجائزتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر beIN SPORTS تفوز بجائزتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى beIN SPORTS تفوز بجائزتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط.

قد تقرأ أيضا