الارشيف / اخبار الفن

موعد الاعلان ال 18 لشقق الإسكان الاجتماعي.. وأسعار الشقق السكنية

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول الاعلان ال 18 لشقق الإسكان الاجتماعي.

 

حيث  يقوم العديد من المواطنين المصريين بالبحث عن الاعلان الـ18 شقق الاسكان الاجتماعي وعن الاماكن والاسعار كما أنه يحرص الكثير من المواطنين من أقدموا على التسجيل لحجز الشقق بالإعلان رقم 18 عن التفاصيل المعلنة المتعلقة بالطرح الجديد للوحدات السكنية من حيث الاماكن والاسعار والوحدات المتوفرة في الوقت الحالي لمعرفة كل ما يخص الاعلان الـ18 شقق الاسكان الاجتماعي.

 

موعد الاعلان ال 18 لشقق الإسكان الاجتماعي


قام صندوق الإسكان الاجتماعي بالإشارة في بيان سابق على أن موعد طرح الشقق الخاصة بالإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 لمحدودي الدخل سيكون في الربع الأخير من عام 2023 أو في بداية العمل جديد 2024 ويجب أن يتضمن الطرح مساحات تتراوح بين 75 و90 م للوحدة السكنية.

 اما عن اسعار شقق الاسكان الاجتماعي بالإعلان رقم 18 فقط أوضح صندوق الإسكان الاجتماعي عن الاسعار الخاصة بالشقق وهي تتراوح ما بين و245 360 ألف جنيه.

 

 

كما أنه يتم طرح هذه الوحدات بنظام التمويل العقاري على أقساط في ضوء الشروط التي قامت وزاره الاسكان بتحديدها حتى تكون الشقة بمساحه 75 م يبدأ المقدم الخاص بها 15 ألف جنيه للوحدة السكنية ويتم طرح الشقق الخاصة بي الإسكان الاجتماعي 2023 أيضا بمساحة 90 متر ويكون بمقدم 22 الف جنيه ويجب أن يتم سداد 10% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ الـ 90% من ثمن الشقة بنظام التمويل العقاري بالتقسيط على 30 عام كحد اقصى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد الاعلان ال 18 لشقق الإسكان الاجتماعي.. وأسعار الشقق السكنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد الاعلان ال 18 لشقق الإسكان الاجتماعي.. وأسعار الشقق السكنية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد الاعلان ال 18 لشقق الإسكان الاجتماعي.. وأسعار الشقق السكنية.

قد تقرأ أيضا