الارشيف / اخبار اليمن

محمد علي الحوثي: نحن على تنسيق كامل مع المقاومة والصمت يرعب العدو الاسرائيلي!

اخبار من اليمن قال محمد علي الحوثي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب، أمس الثلاثاء، إنّ "المعركة ضد العدو الإسرائيلي قائمة"، وأكد أن جماعته "على تنسيق دائم مع كل جهات محور المقاومة".

وشدّد الحوثي على أنّ جماعته عند كلمتها، في نصرتها للمقاومة الفلسطينية، وقال إن صمت حسن نصرالله، زعيم مليشيات حزب الله في لبنان، يرعب إسرائيل.

وقال الحوثي: "على الشعب اليمني ألا يقلق، لأنّه على طول الخط مع المقاومة، والوقوف إلى جانب المجاهدين نعمة كبيرة". على حسب تعبيره.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قالت في وقت سابق أمس، إن صواريخ برؤوس حربية تزن ما "مجموعه 1.6 طن" أطلقتها جماعة الحوثي على ما يبدو نحو منطقة الفنادق في "إيلات".

اقرأ أيضاً

وإضافةً إلى الصواريخ، أطلق الحوثيون 15 طائرة مسيرة انتحارية، تحمل كل منها رأساً حربياً وزنه نحو 40 كلغ، بحسب الإعلام الإسرائيلي. بحسب ما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

وقبل أيام، أفاد مسؤول عسكري أميركي، لشبكة "سي أن أن"، بأنّ السفينة البحرية الأميركية "يو أس أس كارني"، اعترضت 4 صواريخ "كروز" و15 طائرةً مسيّرةً، قبالة سواحل اليمن، مضيفاً أنّ عملية الاعتراض هذه استغرقت 9 ساعات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محمد علي الحوثي: نحن على تنسيق كامل مع المقاومة والصمت يرعب العدو الاسرائيلي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد علي الحوثي: نحن على تنسيق كامل مع المقاومة والصمت يرعب العدو الاسرائيلي!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد علي الحوثي: نحن على تنسيق كامل مع المقاومة والصمت يرعب العدو الاسرائيلي!.

قد تقرأ أيضا