الارشيف / اخبار الفن

نص بيان الزمالك الموجهة إلى الأهلي

اخبار من اليمن وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد الشكر إلى النادي الأهلي، وذلك بعدما قام مسئولي النادي الأهلي بتهنئة إدارة نادي الزمالك الجديدة عقب فوزهم في الانتخابات 2023، ونشر صفحة نادي الزمالك بيان تدعوا فيها إدارة النادي الأهلي إلى زيارة النادي.

 

وجاء نص بيان الزمالك الموجهة إلى الأهلي على النحو التالي: "تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بكل الامتنان تهنئة النادي الأهلي بتولي المسؤلية، وقد عبر المجلس عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة".

وتابع البيان: "ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وقام بدعوته لزيارة بمقر نادي الزمالك تأكيد لقيم الروح الرياضية ولما فيه صالح الرياضية المصرية".

 


وكان قد تسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد مهام إدارة النادي يوم الإثنين الماضي من قبل اللجنة المؤقتة للفريق والتي كان يترأسها عماد البناني، وحدد الكابتن حسين لبيب موعد أول اجتماع للمجلس بعد فوزهم في انتخابات الزمالك 2023، وتقرر عقد الاجتماع يوم الأحد المقبل.

 

ومن المقرر أن يتم مناقشة عدد من القضايا الهامة في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، وسيتم توزيع الأدوار والاختصاصات بين الأعضاء حتى تسير الأمور يشكلها الصحيح خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الزمالك إلى مسار الانتصارات.

 

وكان قد حسم الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، موقفه من إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بعد الصراعات الماضية التي حدثت بين رئيس الزمالك الأسبق مرتضي منصور وبين الخطيب، وأكد.حسين لبيب أن المنافسة بين قطبي الكرة المصرية ستكون منافسة شريفة.

 

وتابع حسين لبيب حديثه عن الأهلي خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج "على مسئوليتي" قائلًا: "سأسعى إلى تحويل الصراع الرياضى بين الزمالك والأهلى إلى تنافس شريف وكلنا واحد، وكل واحد يشجع فريقه فى الإطار الصحيح ولن يكون هناك مشاحنات ولا قضايا بين الناديين".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نص بيان الزمالك الموجهة إلى الأهلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نص بيان الزمالك الموجهة إلى الأهلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نص بيان الزمالك الموجهة إلى الأهلي.

قد تقرأ أيضا