الارشيف / اخبار اليمن

مجلس إدارة مطابع الكتاب المدرسي يناقش خطة الطباعة وتعزيز الجهود لاستمرار عمل المؤسسة

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقشت إدارة مجلس المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس الإدارة طارق العكبري، خطة طباعة الكتاب المدرسي ومعالجة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمامها.

وأكد الوزير العكبري خلال الاجتماع الذي ضم نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور فارس السقاف، على أهمية إعادة تشغيل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي عقب توقفها الفترة الماضية.

وجدد حرص الوزارة على معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه المؤسسة واتخاذ جملة من التدابير اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة والتي من شأنها تسهيل القيام بالمهام المناط بها في خدمة التعليم.

واستعرض الاجتماع، أداء المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، وما تم إجراؤه من إصلاحات مؤخراً بالمؤسسة، وسبل تعزيز الدعم المالي لتنفيذ خطة الطباعة للعام الدراسي 2023/2024، والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل ووضع الحلول والمعالجات لها، إضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا المدرجة على جدول الأعمال.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس إدارة مطابع الكتاب المدرسي يناقش خطة الطباعة وتعزيز الجهود لاستمرار عمل المؤسسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس إدارة مطابع الكتاب المدرسي يناقش خطة الطباعة وتعزيز الجهود لاستمرار عمل المؤسسة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس إدارة مطابع الكتاب المدرسي يناقش خطة الطباعة وتعزيز الجهود لاستمرار عمل المؤسسة.

قد تقرأ أيضا