الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
ناقش رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مع قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية نائب رئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة السعودية الفريق أول ركن مطلق الازيمع، المستجدات الميدانية والوضع العملياتي في مختلف الجبهات على امتداد مسرح العمليات للجمهورية اليمنية.

ووقف اللقاء، على استمرار الأعمال العدائية لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الإيراني وتحشيداتها التصعيدية في الجبهات.

كما تطرق اللقاء، إلى نتائج الزيارات الميدانية التي قام بها رئيس هيئة الأركان إلى المحاور العسكرية، ومحاور وجبهات الحدود الشمالية، وأوجه التنسيق والتعاون العملياتي واللوجستي الذي تقدمه القوات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية.

وعبّر الفريق بن عزيز عن الشكر والعرفان والعرفان لمواقف الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، إلى جانب الشعب اليمني وقيادته، ووقفتهم الأخوية في معركة مواجهة المخططات الإيرانية الرامية لتهديد استقرار اليمن والأمن العربي والإقليمي والعالمي..مثمناً ما تقدمه المملكة العربية السعوية والقوات المشتركة من دعم لتطوير قدرات القوات المسلحة اليمنية في المجالات التدريبية والتأهيلية واللوجستية والفنية.

حضر اللقاء قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، ورئيس خلية التنسيق والارتباط اليمنية بقيادة القوات المشتركة اللواء الركن سمير الصبري.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يلتقي قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية.

قد تقرأ أيضا