الارشيف / اخبار الفن

انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 88 دولار للبرميل

اخبار من اليمن انخفضت أسعار النفط في الأسواق العالمية، خلال تداولات اليوم الأربعاء، مسجلة مستوى متدنى حيث سجل انخفاَضًا بمعدل أكثر من دولارين للبرميل.

وسجل سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي العالمي اليوم الأربعاء 88.01 دولار للبرميل، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 83.60 دولار للبرميل.

ويتعرض اقتصاد الدول الأوروبية فى الوقت الحالى لاختبار جديد بسبب الصراع بين إسرائيل وفلسطين، فعلى الرغم من أنه بعيدا عن حدوده ولكنه يهدد أيضا أوروبا المنطقة الأكثر تضررا من الفيروس والحرب فى أوكرانيا، حسبما قالت صحيفة "لابوث دى جاليسيا" الإسبانية. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تُرجم مجموع الصراع العربى والتوترات المتعلقة بالطاقة بالنسبة لأوروبا إلى التضخم، وعندما بدا الأمر أكثر سيطرة مما كان عليه فى الأشهر الأخيرة، فقد تعانى الأسعار من زيادات جديدة فى هذه الفترة الأخيرة من العام، حيث أن كل شيء يعتمد على ارتفاع سعر الوقود.

وتشير مصادر القطاع إلى بقاء الأسعار تحت السيطرة بسبب تراجع الاستهلاك بعد فصل الصيف، ويمكن ملاحظة ذلك فى الديزل، الذى سيبدأ الطلب عليه فى الزيادة خلال أيام قليلة بسبب انخفاض درجات الحرارة. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 88 دولار للبرميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 88 دولار للبرميل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل 88 دولار للبرميل.

قد تقرأ أيضا