الارشيف / اخبار الفن

موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023

اخبار من اليمن موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023.. كشف خلف الزناتي نقيب المعلمين، في تصريحات له خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر الجاري، عن موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023، في ظل حالة التساؤل التي تسود بين العديد من أصحاب المعاشات في جمهورية مصر العربية

 


وانتشرت العديد من الأقاويل بين أصحاب المعاشات في مصر خلال الأيام الماضية، على موافق التواصل الاجتماعي المختلفة التي تقوم بتناول أخبار المعاشات في مصر، التي تتحدث حول تغيير موعد صرف معاشات المعلمين وتقليل عدد الدفعات التي يتم صرفها لجميع المستفيدين في محافظات الجمهورية.

موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023


وأكد الزناتي في تصريحاته الصحفية له أنه سوف يتم نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023، خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أنه يتم في هذا التوقيت تدبير الأموال اللازمة لصرف معاشات المعلمين الشهر الحالي والتي تصل إلى 150 مليون جنيه  مشيرة إلي أن نقابة المعلمين تمكنت في الأيام الماضية صرف المعاشات دفعة شهر سبتمبر الماضي لجميع المستفيدين.

 

وأضاف نقيب المعلمين أن سبب تأخر نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023 يتمثل في تراجع كبير للموارد الخاصة بالنقابة والتي تأتي في ظل عملية الارتفاع المستمر في عدد المعلمين الذي يخرجون على المعاشات والذي يصل عددهم إلي 8000 معلم في كل شهر، والذي يمثل عبء على النقابة في تدبير الأموال لصرف مستحقاتهم الشهرية.


ونفي الزناتي ما تم تداوله في الأيام الماضية حول تغيير موعد صرف معاشات المعلمين وتقليل الدفعات، حيث أن نقابة المهن التعليمية لم تقوم بذلك مطالبًا جميع أصحاب المعاشات بعد الانسياق وراء مثل هذه الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد نزول معاشات المعلمين دفعة أكتوبر 2023.

قد تقرأ أيضا