الارشيف / اخبار الفن

أحد نجوم النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.. مفاجأة

اخبار من اليمن اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد خلافه المتكرر مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 

وتشهد قائمة المارد الأحمر هذا الموسم، تواجد عدد ضخم من النجوم المميزة في خط الهجوم، مما قد يسبب رحيل أحدهم في ميركاتو يناير المقبل.


وصرح أمير هشام مقدم برنامج "+90"،:" أن الفترة الأخيرة توترت العلاقة كثيرا  بين الأهلي وأحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب استبعاده من المشاركة في مباريات الفريق بالفترة الماضية".

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالقادر غاضب في تدريبات الأهلي الأخيرة بسبب عدم المشاركة، وكولر غير سعيد بطريقة اللاعب، ولكن هذا لا يعني عدم تواجده في قوائم المباريات بالفترة المقبلة".


وأردف: " في حالة استمرار التوتر في العلاقة بين الجهاز الفني واللاعب، قد يتم اللجوء إلى مناقشة العروض المقدمة للاعب من أجل الموافقة على رحيله".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحد نجوم النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.. مفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحد نجوم النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.. مفاجأة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحد نجوم النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.. مفاجأة.

قد تقرأ أيضا