الارشيف / اخبار الفن

" تشافي" يكشف موقف جواو فيليكس من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلون وريال مدريد

اخبار من اليمن كشف المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عن موقف اللاعب جواو فيليكس من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادمة أمام ريال مدريد.


وتعرض اللاعب جواو فيليكس للإصابة في مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره فريق شاختار الأوكراني التي أقيمت أمس الأربعاء ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب تشافي في تصريحات له عقب إنتهاء المباراة: "تبدو وكأنها كدمة، هذا ما أخبرني به لا داعي للقلق، دعونا نأمل ألا يكون هناك خطر وأن يتواجد في الكلاسيكو".


وأكد:" جواو فيليكس ليس مصاب، إنها مجرد كدمة. سيكون متواجد في الكلاسيكو ".

 

وأتم تصريحاته بالحديث عن إينيجو مارتينيز:" أنا سعيد جدا مع إينيجو لهذا السبب وقعنا معه، لديه القيادة والشخصية، وهو لاعب ممتاز في إخراج الكرة، إنه لاعب عظيم في مركزه ".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
" تشافي" يكشف موقف جواو فيليكس من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلون وريال مدريد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " تشافي" يكشف موقف جواو فيليكس من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلون وريال مدريد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " تشافي" يكشف موقف جواو فيليكس من اللحاق بمباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلون وريال مدريد.

قد تقرأ أيضا