الارشيف / منوع

اذا كنت من هؤلاء الأشخاص يجب عليك الابتعاد عن تناول البطيخ فوراً .. الأسباب؟

اخبار من اليمن طبيبة توضح أنه من المهم أن يتذكّر كل مصاب بداء السكري ومن يعاني من الوزن الزائد ضرورة عدم الإفراط في تناول البطيخ الأصفر وكذلك البطيخ الأحمر.

أعلنت الدكتورة يلينا سولوماتينا خبيرة التغذية الروسية أن النساء الحوامل والأشخاص الذين يعانون من سوء حالتهم الصحية عليهم الامتناع عن تناول البطيخ الأصفر.

 
 
وتشير الخبيرة، إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، لا ينصح الأطفال وكبار السن بتناول البطيخ الأصفر المبكر.

وتقول موضحة: "لأن ثمار البطيخ المبكرة قد تحتوي على نسبة عالية من النترات، ما يسبب الدوخة ونقص إمدادات الأكسجين وسوء حالة الجسم".

ووفقاً لها، ومع ذلك، يحتوي البطيخ الأصفر نظراً لخصائصه المفيدة جداً على السكر الطبيعي-الفركتوز، الذي يمد الجسم بالطاقة، إضافة إلى ذلك يحتوي على كمية كبيرة من سوائل سهلة الامتصاص، وكذلك على الألياف الغذائية والفيتامين С.

وتقول: "من المهم أن يتذكّر كل مصاب بداء السكري ومن يعاني من الوزن الزائد ضرورة عدم الإفراط في تناول البطيخ الأصفر وكذلك البطيخ الأحمر".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
اذا كنت من هؤلاء الأشخاص يجب عليك الابتعاد عن تناول البطيخ فوراً .. الأسباب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اذا كنت من هؤلاء الأشخاص يجب عليك الابتعاد عن تناول البطيخ فوراً .. الأسباب؟، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اذا كنت من هؤلاء الأشخاص يجب عليك الابتعاد عن تناول البطيخ فوراً .. الأسباب؟.

قد تقرأ أيضا