الارشيف / اخبار الفن

إيلكاي جوندوجان نجم برشلونة يحتفل بدخوله نادي الـ100 مباراة في المسابقات الأوروبية

اخبار من اليمن برشلونة.. احتفل نجم الوسط الألماني المخضرم إيلكاي جوندوجان، لاعب نادي برشلونة، مساء  الأربعاء بدخوله نادي الـ100 مباراة في المسابقات الأوروبية.

 

وشارك جوندوجان في تشكيلة برشلونة الأساسية أمام فريق شاختار دونيتسك، في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز النادي الكاتالوني بنتيجة 1/2.

وواصل برشلونة تصدر المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بفارق 6 نقاط عن بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني «مؤقتًا» الذي يلعب حاليا مباراة أمام رويال أنويرب البلجيكي في نفس المجموعة.

 

كانت مباراة شاختار هي الثالثة بالنسبة للاعب الدولي الألماني صاحب الـ33 عاما في دوري أبطال أوروبا بقميص برشلونة الذي انضم لصفوفه قادمًا من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر.

 

وأكمل جوندوجان خوض 100 مباراة في جميع المسابقات القارية هذا الأسبوع، بواقع 10 مباريات في الدوري الأوروبي و90 في دوري أبطال أوروبا، من بينها 67 مع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي لعب ضمن صفوفه على مدار سبعة مواسم ما بين 2016 -2023.

 

كما لعب جوندوجان 20 مباراة في دوري الأبطال ضمن صفوف فريقه الأسبق بروسيا دورتموند، بالإضافة إلى 10 مباريات في الدوري الأوروبي مع نفس الفريق.

 

وسيكون أمام جوندوجان فرصة ذهبية للوصول إلى مباراته الـ100 في دوري أبطال أوروبا، إذا شارك مع برشلونة في جميع المباريات القادمة حتى اللقاء الختامي المقرر له في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إطلاق اسمه على ملعب الأكاديمية الخاصة بالسيتيسنز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إيلكاي جوندوجان نجم برشلونة يحتفل بدخوله نادي الـ100 مباراة في المسابقات الأوروبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيلكاي جوندوجان نجم برشلونة يحتفل بدخوله نادي الـ100 مباراة في المسابقات الأوروبية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيلكاي جوندوجان نجم برشلونة يحتفل بدخوله نادي الـ100 مباراة في المسابقات الأوروبية.

قد تقرأ أيضا