الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناطقة بالعربية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان.. والمواعيد

اخبار من اليمن مسلسل قيامة عثمان .. بدأت الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان وذلك ضمن حلقات الموسم الخامس الذي كان ينتظره ملايين المتابعين على مستوى العالم.

 

حيث أن حلقة اليوم تشهد أحداث مشوقة ومثيرة، خاصة بأن العداوة ذات بشكل كبير بين السيد عثمان والسيد يعقوب، بعد أن اكتشف خيانته، مع العلم أن حلقة الأسبوع الماضي تم تأجيلها بسبب الأحداث التي دارت في غزة وفلسطين من قبل قوات الاحتلال، مما أضطر فريق العمل على تأجيل الحلقة، والعودة اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023 لعرضها من جديد.

يتم إذاعة حلقة اليوم على العديد من القنوات الناطقة باللغة التركية والعربية، من أجل أن يتمكن الجميع من معرفة جميع الأحداث التي يتم تداولها في المسلسل، ومن المتوقع إشعال حرب كبيرة بين السيد عثمان والسيد يعقوب بعد أن تم اكتشاف الخيانة، مع العلم بوجود أحداث أخرى غامضة سيتم العمل على معرفتها على مدار إذاعة حلقة اليوم، ليتمكن الجميع من معرفتها خاصة المتابعين القدماء منذ قيامة أرطغرل.

يذكر أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل، يتم إذاعته يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا على القنوات الناطقة بالتركية، وبعدها يتم إذاعة الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية، لأجل أن يتمكن الجميع من متابعتها ومشاهدتها بكل سهولة، وغدًا سيتم العمل على إذاعة الحلقة على شاشة قناة مصر أم الدنيا وقناة الفجر الجزائرية كذلك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناطقة بالعربية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان.. والمواعيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناطقة بالعربية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان.. والمواعيد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناطقة بالعربية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان.. والمواعيد.

قد تقرأ أيضا