الارشيف / اخبار الفن

ملخص المباراة التي جمعت بين سيلتيك الاسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا

اخبار من اليمن سيلتك.. حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التي جمعت بين سيلتيك الاسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب سيلتيك بارك.

 

وسجل كيوكو فوروهاشي الهدف الأول لصالح نادي سيلتك في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب مات أورايلي نجح فوروهاشي في إسكانها الشباك.

وتحصل نادي أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، أهدرها أنطوان جريزمان.

 

وعاد جريزمان في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، ليعادل النتيجة لصالح نادي أتلتيكو مدريد بتصويبة سكنت الشباك.

 

ونجح نادي سيلتك في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، عن طريق لويس بالما بعد تمريرة من ديزان مايدا نجح في إسكانها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتيك بهدفين مقابل هدف.

 

الشوط الثاني شهد نجح ألفارو موراتا في تعديل النتيجة في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب يورينتي نجح موراتا في تحويلها داخل الشباك.

 

وتحصل رودريجو دي بول على بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.

 

وارتفع رصيد نادي سيلتك إلى النقطة 5 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، بينما ارتفع رصيد نادي سيلتك إلى نقطة وحيدة في المركز الأخيرة بجدول الترتيب.


حقق نادي مانشستر سيتي الانتصار على حساب نادي يونج بويز بنيتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت ثلاثية نادي مانشستر سيتي، عن طريق مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وإيرلينج هالاند في الدقيقة 67 و86 من عمر اللقاء، بينما جاء هدف يونج بويز الوحيد عن طريق ميشاك إيليا في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

 

وارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى النقطة 9 في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد نادي يونج بويز عند نقطة وحيدة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ملخص المباراة التي جمعت بين سيلتيك الاسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ملخص المباراة التي جمعت بين سيلتيك الاسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ملخص المباراة التي جمعت بين سيلتيك الاسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

قد تقرأ أيضا