الارشيف / منوع

"الزعاق" يكشف كم باقي أيام على ارتداء الملابس الشتوية في السعودية ويوجه رسالة تحذير للشباب!!

اخبار من اليمن قال خبير الطقس السعودي “خالد الزعاق” أن موسم الشتاء اقترب كثيراً وعلى الجميع الاستعداد لإستقباله بالملابس الشتويه.

 

اقراء ايضاً :

ونشر الزعاق مقطع فيديو، كشف فيه موعد ارتداء السعوديين للملابس الشتوية استعداداً لموسم الشتاء.وقال الزعاق :” نبدأ نفصل الثياب الشتوية بالرياض بعد ٥٢ يوم بالرياض، ولكن فقط للأطفال وكبار السن، أما الشباب باقي عليهم تقريبا شهرين، ٦٠ يوم ويبدأون ارتداء الملابس الشتوية”.

 

أمطار غزيرة

 

الجدير بالذكر ان عدد من المناطق السعودية شهدت خلال الساعات الماضية تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية وجريان للسيول.

 

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في السعودية، هطول أمطار غزيرة على عدد من مناطق المملكة، ابتداءً من الجمعة القادمة وحتى يوم الخميس.

 

وفي تقريره عن الحالة المطرية، قالت مركز الأرصاد، أن المناطق التي من المتوقع أن تشهد أمطار غزيرة وسيول جارفة ابتدأ من الجمعة وحتى الخميس هي كالتالي:

 

الرياض

جدة

جازان

عسير

الباحة

مكة

المدينة

حائل

تبوك

الجوف

الحدود الشمالية

القصيم

نجران

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
"الزعاق" يكشف كم باقي أيام على ارتداء الملابس الشتوية في السعودية ويوجه رسالة تحذير للشباب!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الزعاق" يكشف كم باقي أيام على ارتداء الملابس الشتوية في السعودية ويوجه رسالة تحذير للشباب!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الزعاق" يكشف كم باقي أيام على ارتداء الملابس الشتوية في السعودية ويوجه رسالة تحذير للشباب!!.