الارشيف / اخبار الفن

حضور الرئيس السيسي إجراءات تفتيش حرب للجيش المصري يتصدر مواقع التواصل

اخبار من اليمن حضور الرئيس إجراءات تفتيش حرب للجيش المصري.. شهد الرئيس السيسي إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة.


شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة والوزراء.


وتفقد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس اصطفاف إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميدانى بالسويس.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى شاهد فيلما تسجيليا من إعداد إدارة الشئون المعنوية بعنوان "طريق النصر"، الذى استعرض بطولات وتضحيات الجيش الثالث الميدانى ومشاركته فى الدفاع عن قناة السويس، ودوره العظيم فى حرب السادس من أكتوبر عام 1973، وعرض الفيلم شهادات من قيادات الجيش الثالث الميدانى خلال حرب أكتوبر، فى إطار البطولات العديدة التى قدمها خلال نصر أكتوبر.

 

وأكد الفيلم التسجيلى على القدرة الكبيرة التى تتمتع بها القوات المسلحة المصرية التى وصفها بـ "السياج المنيع" الذى يحفظ للأمة أمنها وسلامتها فى حربها وسلمها ومواجهة التحديات والأزمات بعزم رجال صدقوا العطاء وتحملوا المسؤولية فى لحظات مفصلية، واصفا الجيش الثالث الميدانى بـ "جيش الإيمان والصمود والتحدي".

 

وأشار الفيلم التسجيلى إلى البطولات التى حققتها القوات المسلحة منذ السابع من شهر ديسمبر عام 1967، من خلال مشاركته فى بناء المنظومة الدفاعية عن جبهة قناة السويس التى كبدت العدو خسائر كبيرة أثناء الحرب المجيدة فى السادس من أكتوبر عام 1973 التى استطاعت من خلالها تحطيم خط "بارليف" المنيع وأقامت رؤوس كبارى لعبور القوات المسلحة والمعدات ليثبتوا أن إرادة المصريين قادرة على تحطيم المعجزات.


وبثت الرئاسة المصرية، تغطية مباشرة لـ "اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة للجيش الثالث الميداني" بمنطقة السويس، يشهدها الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسى، الأربعاء.

 

وقال السيسي في كلمة له خلال التفتيش: "في نقوم بدور إيجابي لوقف إطلاق النار في غزة بشكل أو بآخر وإيقاف نزيف الدم ونسعى جاهدين بالتعاون مع الأشقاء والشركات لنعمل حاجتين احتواء التصعيد ومساندة المدنيين في قطاع غزة التي يحتاجونها".


وتابع: "في العشرين سنة الماضية حدث 5 مرات فيها صراعات بين الإسرائيليين وقطاع غزة وحل القضية الفلسطينية هو من خلال الحل الدبلوماسي وحل الدولتين ويعطي الأمل للفلسطينيين على أراضي الـ1967".

 

وأضاف وخاطبا القوات المصطفة: "حافظوا على كفاءتكم ودايما كونوا جاهزين ودايما مصر بفضل الله تعالى وجيشها بأمن وأمان وسلام وأنا سعيد بالي شفته وان شاء الله دائما إلى العلا".

 

وذكر موقع التلفزيون المصري أن الاصطفاف يشهده أيضا الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة الجيش وعدد من الوزراء ورجال الدولة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حضور الرئيس السيسي إجراءات تفتيش حرب للجيش المصري يتصدر مواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضور الرئيس السيسي إجراءات تفتيش حرب للجيش المصري يتصدر مواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضور الرئيس السيسي إجراءات تفتيش حرب للجيش المصري يتصدر مواقع التواصل.

قد تقرأ أيضا